الإعلامي والكاتب الصحفي العربي الأستاذ/ مصطفى بكري

(( قامات الإعلام العربي الشامخة تزادن مسيرتها دوماً بأصحاب القلم والكلمة الحرة والضمير الوطني والشخصية المخلصة لمسيرة التنمية والإستقرار العربي ))

 

الإعلامي والكاتب الصحفي العربي الأستاذ/ مصطفى بكري

رئيس تحرير ومؤسس صحيفة الأسبوع

الدولة : جمهورية مصر العربية
لأن العرب هم أهل الكلمة بكل تجلياتها ولأن الكلمة هي الركيزة في مسارات الأدب العربي والعالمي، فحينما يسطع الحديث عن الإعلام العربي فلا بد أن نقف متأملين فيمن خلقهم الله تعالى على فطرة الكلمة البيضاء والأنفس السخية في العطاء الفكري والأدبي، ومن يمسكون ويلوذون بالقلم والكلمة الهادفة للبناء وتصويب المسيرة، حينما تلوح مسارات الهدم والشتت عن دروب الاستقرار والبناء والازدهار لأوطانهم، لذا فإننا مهما أوتينا من مجامع الكلم ومهما ازدانت خزائن الكُتاب والإعلاميين العرب، ستبقى فقط ثُلةً من الكتاب الحاضرين في كل مكان، وجهتهم وقبلتهم الوطن والانتماء للعروبة والزود عن مكتسبات أوطانهم.
وهنا في “موسوعة قامات إعلامية”، كان لنا ولا بد من القرار والاختيار وأن لا نحيد عن موقع الصواب، بأن نستضيف ويتصدر موسوعتنا كاتب عربي مصري باتت شهرته في الآفاق لإخلاصه لوطنه الذي لا حدود له، ومهما تكالب عليه الأعداء والمتربصين فهو باقي في قلعته، قلمه شاحذاً زناد فكره لا يتوقف عن الكلم الطيب المدافع بضراوة عن كل ما يحاك ضد بلده مصر وضد استقرار العرب جميعهم. وبالأخص مواقفه المشهودة بعد ما حيك كذباً وزوراً بأنه الربيع العربي.
فضيف موسوعة قامات إعلامية هو الكاتب الصحفي / الأستاذ مصطفى بكري رئيس ومؤسس صحيفة الأسبوع المصرية وهو عضو في مجلس الشعب المصري معبراً عن طموح الصعيد بأكمله ثم بلده مصر كلها  الغالية على نفسه الآبية العزيزة . نراه متواجداً في كافة مواقع مسؤولية الكلمة والرأي سواء عبر عضويته في البرلمان المصري وما شهده من جولات وصولات معروفة ومشهود له بها للتصدي لقضايا الفساد واستهداف الوطن، أو عبر المنابر الإعلامية المتعددة سواء في القنوات التلفزيونية أو الصحف العربية، مستمراً بكل قوة في أن يكون للكاتب الصحفي معتقداته وأراءه، حيث حظى بتقدير كبير من شرائح مختلفة من الشعب المصري ومن الدول العربية لمواقفه الوطنية.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد