سيلفي من الشارع.. تقديم أشرف رمضان صوت الشباب على السوشيل ميديا

أشرف رمضان يستعد لموسم جديد من برنامج "سيلفي من الشارع" لتنشيط السياحة الداخلية

استطاع خلال فترة وجيزة أن يصل إلى مختلف طبقات الشارع، تميز عن غيره بتقديم محتوى يهم قاعدة عريضة من المشاهدين؛ وخاصة الشباب، وفي فترة وجيزة احتل مكانة في قلوب الجماهير، وكسر ببرنامجه قوالب البرامج التقليدية المنتشرة على قنواتنا التلفزيونية.
“سيلفي من الشارع”، للمذيع الشاب أشرف رمضان، هو برنامج تلفزيوني، شبابي، حواري، متنوع؛ يهدف إلى نشر ثقافة الحوار البناء بين الشباب العربي، بمختلف ثقافاتهم وعادتهم وتقاليدهم، دون تمييز، بحد قول صاحب فكرة البرنامج.
ذلك الشاب الذي استطاع الاعتماد على نفسه؛ مستخدمًا الإمكانيات البسيطة المتاحة لديه -تليفون محمول، عصا سيلفي، ومايك صغير- ليقدم لون إعلامي جديد ويصل بالبرنامج في فترة بسيطة إلى شريحة كبيرة من المتابعين تعدوا الأربعين ألفًا.


تميز البرنامج عن غيره من البرامج في كونه يتجه إلى جميع الفئات العمرية، ما بين المرأة والطفل والشاب والعجوز حتى يتنوع ضيوف البرنامج في كل حلقة، ويتيح لكلٍ منهم توصيل رأيه، ووجهة نظره كاملة، دون قيد، بعيدا عن الغوص في السياسة، لما فيها من جدال ووجهات نظر مختلفة، ويعتمد البرنامج بشكل أساسي علي اختيارات الجمهور لموضوع الحلقات وفقا للأمور التي تلمسهم في حياتهم الشخصية، ويودون الحديث فيها.
لم يقتصر البرنامج علي كونه برنامج اجتماعي فحسب، بل اتجه إلى تقديم محتوى ترفيهي أيضا في بعض الحلقات من خلال تقديم الأعمال الفنية، واكتشاف مواهب الشباب، مما جعله مصدرا للبهجة والسعادة لمتابعيه، وأصبح لسانهم على السوشيال ميديا.
وصل عدد الحلقات التي تم تصويرها في موسمه الأول ما يزيد عن خمسين حلقة، وأكد صاحبه بأن لديه المزيد من الحلقات التي يجوب خلالها كل ربوع مصر، ويسعى أيضا أن يجد راعيا للبرنامج لكي يبث على الفضائيات، وهي الخطوة الأهم في حياة البرنامج لكي يتم تطويره بشكل يتناسب مع البث التليفزيوني.

جدير بالذكر، فإن فكرته مسجلة، في إدارة حقوق المؤلف بوزارة الثقافة، كما أنه وثق فكرته على المستوى العربي والدولي أيضا، لحفظ الحقوق الملكية الفكرية، كما أوضح أنه بدأ في تصوير الموسم الجديد للبرنامج، وسيذاع خلال أسابيع قليلة، حول تنشيط السياحة الداخلية.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد