شركة أدنوك للغاز توقع اتفاقيةً لتوريد الغاز مع شركة نفط صينية بقيمة 2 مليار درهم

أعلنت شركة أدنوك للغاز بي إل سي، اليوم توقيع اتفاقية لتوريد الغاز الطبيعي المسال، بقيمة تراوح من 1.65 إلى 2 مليار درهم (440 إلى 550 مليون دولار) مع شركة بتروتشاينا الدولية المحدودة التابعة لشركة بتروتشاينا المحدودة وهي واحدة من أبرز منتجي وموزعي النفط والغاز في الصين.

ويأتي الإعلان عن هذه الاتفاقية مع شركة بي سي آي بعد إعلان أدنوك للغاز إبرام عدة اتفاقيات أخرى لبيع الغاز الطبيعي المسال مع شركات مختلفة حول العالم، بما في ذلك، الاتفاقيات التي تم إبرامها مع شركة “اليابان لاستكشاف البترول المحدودة”، و”توتال إنرجيز”، و”مؤسسة النفط الهندية المحدودة”.

وأكدت أدنوك للغاز أنها ستواصل الاستفادة من الفرص التي تتيحها خطة أدنوك الرئيسية المتكاملة للغاز والتي تهدف إلى ربط مكونات سلسلة القيمة لضمان توفير إمدادات مستدامة واقتصادية من الغاز الطبيعي لتمكين دولة الإمارات من تحقيق الاكتفاء الذاتي منه ودعم النمو والتنوع الاقتصادي وتلبية الطلب المتنامي في الأسواق المحلية والعالمية.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد