شركة الدار العقارية تشتري «الحمرا مول» بـ 410 ملايين درهم

شركة الدار العقارية تشتري «الحمرا مول» بـ 410 ملايين درهم

أعلنت «الحمرا»، شركة التطوير والاستثمار العقاري الرائدة في إمارة رأس الخيمة، عن بيع أحد أصولها الرائدة في قطاع التجزئة «الحمرا مول» إلى «الدار العقارية» («الدار»)، مقابل 410 ملايين درهم.

ويتألف «الحمرا مول» من طابقين «أرضي وطابق أول»، ويمتد على مساحة قدرها 27 ألف متر مربع ويلبي احتياجات المقيمين والسياح على حد سواء.وتؤكد هذه الخطوة على سجل «الحمرا» الحافل بالنجاح في تشييد أصول عقارية تقدم قيمة كبيرة ضمن مواقع رئيسية في رأس الخيمة، وتتمتع في ذات الوقت بقدرة كبيرة على استقطاب أفضل المستثمرين والمطورين إلى الإمارة.
وفي هذا السياق، قال بينوي كوريان المدير التنفيذي لـ «الحمرا»: «نظراً للمقومات الحيوية التي تتمتع بها إمارة رأس الخيمة والتي تعزز آفاقها الاقتصادية الرحبة، فإن إقبال شركات من خارج الإمارة على ضخ الاستثمارات فيها بات أمراً طبيعياً. وباعتبارنا شركة متخصصة في تأسيس تجارب الحياة المتفوقة في الإمارات الشمالية ومطوراً رائداً في رأس الخيمة ومساهماً رئيسياً في إرساء دعائم المشهد الحضري في الإمارة، نرحب دوماً بالاستثمارات الاستراتيجية التي ستضيف قيمة ملموسة على اقتصادها ككل».

وأضاف كوريان: «تنفرد أصولنا بجودتها العالية ومواقعها الحيوية، ونجحنا بتنمية وتطوير العديد من فرص الاستثمار التي تتجلى اليوم في الإمارة بفضل مرونة نموذج أعمالنا الذي أكد على كفاءته العالية خلال الجائحة، وهو أمر قاد إلى زيادة إقبال المستثمرين على مختلف المزايا والمشاريع في إمارة رأس الخيمة. ولا شك أن استثمار ‘الدار العقارية’ في قطاع التجزئة المزدهر في الإمارة سيرتقي بأنماط الحياة المتنوعة فيها، وسيدعم تجارب الضيافة والتجزئة المتاحة للمجتمع، بما يرسخ مكانة رأس الخيمة كوجهة جذابة للجميع».
واختتم كوريان: «تؤكد خطوة ‘الدار العقارية’ المتمثلة في تأسيس استثمار لها في رأس الخيمة على بيئة الأعمال الجذابة في الإمارة، والتي تمتاز بالانفتاح والشفافية في مزاولة الأعمال وقدرتها على تمهيد طريق جميع المستثمرين لتحقيق النمو والتطور. وتمثل بيئة الأعمال هذه ثمرة رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة. وسترسخ هذه الصفقة موقع الإمارة على الخريطة العالمية، وستخلق مزيداً من فرص الاستثمار في قطاعات عديدة».

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد