شركة «الطاير للسيارات» أفضل مستورد وأفضل صالة عرض لفيراري

استهلت شركة «الطاير للسيارات»، الوكيل والمستورد الرسمي لسيارات فيراري في دولة الإمارات، العام الجديد، بحصولها على جائزتي «أفضل مستورد لسيارات فيراري 2020»، و«أفضل صالة عرض لفيراري 2020».

وبذلك تكون الشركة قد فازت بهاتين الجائزتين للسنة الثانية على التوالي من بين جميع وكلاء «فيراري» الآخرين في منطقة الشرق الأوسط، فضلاً عن فوزها 5 مرات حتى الآن بجائزة «أفضل مستورد لسيارات فيراري».

وقال أشوك خنّا، الرئيس التنفيذي لشركة الطاير للسيارات: «في نهاية عام حافل بالصعوبات على الجميع، تذكرنا هذه الجوائز أنه ما من طرق مختصرة للنجاح، إذ يتعين علينا بذل قصارى جهدنا دوماً لمواصلة الابتكار وتحقيق تطلعات العملاء، وعلينا قبل كل شيء أن نؤمن بأنفسنا حتى نستطيع تحقيق أهدافنا».

من جانبه، قال جورجيو توري، المدير العام لفيراري الشرق الأوسط: نهنئ شركة الطاير للسيارات على الفوز بهذه الجوائز المستحقة تقديراً لسعيها المستمر إلى الارتقاء بتجارب وخدمات عملاء فيراري في دولة الإمارات. وأضاف توري قائلاً: «كان عاماً حافلاً بالكثير من المصاعب والتحديات التي نتوقع استمرارها هذا العام أيضاً. وفي خضم ذلك، تشكّل هذه الجوائز مصدراً لإلهام وتحفيز الفريق على مواصلة الارتقاء بسوية خدماتهم. ونحن إذ نفخر بشراكتنا الناجحة مع الطاير للسيارات، فإننا نتطلع إلى المضي معهم قدماً نحو الأمام، ونبدي استعدادنا وجاهزيتنا التامة لمواجهة تحديات المستقبل».

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد