شركة جنرال موتورز تستعد لتسليم الدفعة الأولى من أجهزة التنفس الصناعي

أعلنت شركة جنرال موتورز، عن البدء بإنتاج كميات كبيرة من أجهزة التنفس الصناعي V+Pro التي تنتجها شركة «فنتك لايف سيستمز»، وذلك بموجب عقد مع وزارة الصحة والخدمات الإنسانية الأمريكية.

وقالت رئيسة مجلس الإدارة والرئيسة التنفيذية لشركة جنرال موتورز، ماري بارا، «سارع الآلاف من الرجال والنساء من كل من جنرال موتورز وفنتك وموردينا بتقديم الدعم لجيرانهم والمهنيين الطبيين العاملين في الخطوط الأمامية لمواجهة هذا الوباء. لدينا جميعاً رغبة في تغيير مجرى الأمور وإنقاذ الأرواح، وإنه لمن الملهم أن نرى هذا القدر من التعاطف والالتزام الذي كرّسه الناس لإتمام هذا العمل».

وفي أقل من شهر واحد، بدأت «فنتك» وجنرال موتورز وسلاسل التوريد وفرق التصنيع والتوريد والخدمات اللوجستية والقانونية واستحواذ المواهب في الشركة في حشد الدعم لإنتاج طلبية قدرها 30.000 وحدة لصالح وزارة الصحة والخدمات الإنسانية الأمريكية.

من جانبه قال الرئيس التنفيذي لشركة «فنتك لايف سيستمز» كريس كيبل: «توفر أجهزة التنفس الصناعي للمهنيين الطبيين الأدوات التي يحتاجون إليها لمكافحة هذا الوباء وإنقاذ الأرواح لحين إيجاد لقاح ناجع له. إن هذه الشراكة التاريخية هي دليل على ما يمكن لقوة الابتكار والتصنيع في أمريكا تحقيقه حين نتحد معاً لإنجاز مهمة واحدة تتمثل في إنقاذ الأرواح».

وشملت هذه الجهود الحصول على مئات القطع من الموردين، وتصميم عملية إنتاج جديدة وتحويل مصنع جنرال موتورز في كوكومو، وتوظيف أكثر من 1000 عضو في فريق التصنيع، وتنفيذ بروتوكولات واسعة النطاق على مستوى الصحة والسلامة في مكان العمل.

وسيتم شحن أكثر من 600 جهاز تنفس اصطناعي هذا الشهر، على أن يتم توفير نصف حجم الطلب بنهاية شهر يونيو وما تبقى منه بنهاية شهر أغسطس.

وتمتلك جنرال موتورز القدرة على صنع المزيد من أجهزة التنفس بعد شهر أغسطس في حال دعت الحاجة لذلك.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد