«مول الإمارات» يطلق منصة إلكترونية جديدة

أطلق «مول الإمارات» منصة إلكترونية جديدة، تتيح للعملاء الذين ينتظرون تشكيلات ربيع وصيف 2020، مواصلة التسوق واختيار أحدث تصاميم ربيع وصيف 2020 من علامات الأزياء والجمال الفاخرة المتوافرة في مركز التسوق.

وتوفر خدمة «آخر الصيحات تصلكم حتى باب البيت» لسكان دبي تجربة تسوق مريحة عبر الإنترنت، حيث بات بإمكان الزبائن للمرة الأولى على الإطلاق الاطلاع على أحدث مجموعات ربيع وصيف 2020 من منازلهم بسهولة، وحجز اختياراتهم المفضلة ليتم توصيلها إليهم.

ومع الدعم الكبير الذي تقدمه «ماجد الفطيم»، تنقل عدة علامات تجارية في «مول الإمارات» مجموعاتها المتنوعة والمميزة وتعرضها عبر الإنترنت أمام المتسوقين، للتعرف عليها من خلال تجربة تسوّق افتراضية سلسة، واختيار ما يناسبهم من الكتالوج الرقمي الخاص بهذه العلامات عبر الإنترنت، من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بمركز التسوق.

وتتوافر هذه الخدمة للعناوين السكنية في دبي، وسيتم توصيل كافة الطلبيات مجاناً ومن دون أي تلامس للحفاظ على صحة وسلامة المتسوقين.

تتيح هذه الخدمة للعملاء، بالإضافة إلى ميزة التوصيل المجاني الآمن، الحصول على نقاط إضافية من برنامج المكافآت «شير»، يمكنهم إنفاقها في جميع الوجهات والعلامات التجارية التابعة لـ«ماجد الفطيم».

وقال المدير العام لإدارة العقارات (الإمارات والبحرين وعُمان) بمراكز التسوق لـ«ماجد الفطيم العقارية»، فؤاد منصور شرف: «من خلال أسلوب ماجد الفطيم في أداء الأعمال، قمنا بترقية تجربة البيع بالتجزئة التي نقدمها كي نخدم المتسوقين بشكل أفضل، والمبادرات الخلاقة كخدمة آخر الصيحات تصلكم حتى باب البيت تعد دليلاً على قوة شراكاتنا مع العلامات التجارية ونجاح استراتيجيتنا متعددة القنوات، والتي نركز من خلالها على تحقيق النمو في المتاجر التقليدية والرقمية على حد سواء».

وأضاف: «الآن، ورغم القيود الحالية على الحركة، يستطيع المتسوقون بأقل جهد ممكن الحصول على أحدث تصاميم أزياء ربيع وصيف 2020 من العلامات التجارية التي يحبونها، ليتم توصيلها إلى عتبات منازلهم».

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد