عبدالغني يبلغ عن طليقته.. أحداث الحلقة 28 من مسلسل «صوت وصورة»

صوت وصورة الحلقة 28.. تصدرت الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل صوت وصورة بطولة النجمة حنان مطاوع محركات البحث جوجل، بعد أن شهدت أحداثها العديد من التطورات أبرزها هروب ماجدة خارج البلاد

وشهدت حلقة مسلسل صوت وصورة 28 هروب «ماجدة» التي تقوم بتجسيدها «ناردين فرج» خارج مصر بعد قيام المحامي الذي يقوم بدوره الفنان «أيمن الشيوي» بتقديم بعض الأوراق الخاصة بقضايا رشاوي تُدين «ماجدة» إلى جهات التحقيق.

كما أبلغ عبدالغني «الفنان وليد فواز» ضمن أحداث حلقة مسلسل صوت وصورة 28، عن طليقته «سعاد» لتسريبها مقاطع الفيديو الخاصة بـ «عصام الصياد» بعد أن حصلت على الكاميرا، كذلك تفاجئ عبدالغني خلال أحداث الحلقة بتحويل ابنته إيجار منزله الذي تعيش به باسمها.

وفي سياق متصل بـ حلقة مسلسل صوت وصورة 28، يشارك عددًا من الفنان في مسلسل صوت وصورة بجانب الفنانة حنان مطاوع، إذ يشارك كل من: وليد فواز، صدقي صخر، عمرو وهبة، وغيرهم من الفنانين، نجلاء بدر، فدوى عابد، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمود عبدالتواب.

قصة مسلسل صوت وصورة

تدور أحداث مسلسل صوت وصورة، حول رضوى «حنان مطاوع» المتهمة بقتل الرجل الذي تحرش بها وبالرغم من ذلك أفلت من العقاب، ثم قُتل على يد شخص مجهول وهرب ليتم اتهامها بارتكاب تلك الجريمة، ومع مرور الأحداث وتطورها تتراكم الأدلة ضدها.

مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة

تُعرض مسلسل صوت وصورة من يوم السبت حتى يوم ى الأربعاء على قناة DMC الساعة 8 مساء والإعادة الساعة 2 صباحًا والساعة 1.30 ظهرًا وعلى قناة DMC دراما الساعة 11 مساء والإعادة الساعة 5 صباحًا والساعة 4.30 مساء.

وتُعرض الحلقة الجديدة من مسلسل صوت وصورة على منصة watch it قبل عرضها على التلفزيون بـ 24 ساعة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد