“كهرباء دبي” تدشن مركزا تكنولوجيا لدعم البنية الرقمية لدولة الإمارات

دشنت دبي من خلال هيئة الكهرباء والمياه مركزا تكنولوجيا لدعم البنية الرقمية لدولة الإمارات وللاستفادة من شبكة الألياف البصرية الخاصة بهيئة كهرباء ومياه دبي التي تتسم بالأمان والموثوقية والسرعة الفائقة لرفع مستوى الكفاءة والارتقاء بالأداء، اتساقاً مع رؤية قيادتنا الرشيدة والاحتياجات المستقبلية لتطبيقات الثورة الصناعية الرابعة.
وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي في بيان اليوم الأحد: لقد تم تدشين مركز عمليات الشبكة لإحدى الشركات التابعة للهيئة ضمن “ديوا الرقمية” ذراعها الرقمي.
وقال الطاير: “يأتي تدشين مركز عمليات الشبكة لـ”إنفرا X” في إطار جهودنا لتنفيذ توجيهات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بضرورة استشراف وصنع المستقبل، حيث يقول: “المستقبل لا يأتي إلينا، بل نحن من نستشرفه ونشكله ونمسك زمام المبادرة في ابتكار تقنياته وتوظيفها لتحقيق التنمية والتطور وبناء اقتصاد قائم على المعرفة”.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد