كيف تسببت الفاشينيستا فاطمة المؤمن الكويتية في وفاة شخصين

تسببت الفاشينيستا فاطمة المؤمن الكويتية في حادث سير مأساوي يعد تجاوزها الإشارة الحمراء وهي في حالة سكر، مما أدي لوفاة شخصين و إصابة أثنين آخرين.

تصدرت الفاشينيستا فاطمة المؤمن الكويتية محركات البحث، بعد تسببها بحادث مروري وثقته كاميرات المراقبة بدولة الكويت، الذي أدي لوفاة شخصين و إصابة اثنين آخرين، وبعد قيام الشرطة الكويتية بإخضاعها للفحص، تبين أنها كانت في حاله سكر بسبب تأثير الكحول والمخدرات عند حدوث الحادث المروع.

القبض على الفاشينيستا فاطمة المؤمن

ألقت الشرطة الكويتية القبض على الفاشينيستا فاطمة المؤمن الكويتية ، ونسبت لها عدة تهم  منها، قيادة السيارة بحالة غير طبيعية والقتل الخطأ، بالإضافة إلى تجاوز السرعة المقررة.

من هي فاطمة المؤمن الكويتية

وبعد هذا الحادث الأليم الذي تسببت فيه الفاشينيستا فاطمة المؤمن الكويتية ، كثرت تساءل المواطنين عن فاطمة المؤمن، وسنعرض لكم خلال السطور التالية كافة المعلومات:-

  • اسمها فاطمة عصام حمد المؤمن
  • عمرها 30 عامًا
  • تخرجت في كلية الهندسة المعمارية، ولكنها تعمل في مجال الموضة والأزياء.
  • من البلوجرز الشهيرة في جميع إنحاء العالم، ولديها العديد من المتابعين، ويصل عدد هم  على الإنستجرام حوالى 2 مليون متابع.

والجدير بالذكر، أن فاطمة فقدت والدها في أول الشهر الجاري، حيث كتبت على حسابها بموقع التواصل”إنستجرام”، قائلةً: “يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنْتي، بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، انتقل إلى رحمة الله تعالى والدي الحاج عصام حمد المؤمن”

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد