مؤسسة”دبي لتنمية الصادرات” تعقد منتدى دولي للترويج للمنتجات الإماراتية

تستعد مؤسسة دبي لتنمية الصادرات لاستضافة منتدى دولي افتراضي للترويج للصادرات الإماراتية يوم 21 يوليو الجاري ، من أجل تعزيز نمو قطاع التصدير في الإمارة.
وقالت المؤسسة في بيان لها اليوم الثلاثاء، أن المتدى سيتم تنظيمه بالشراكة مع مكتب أبوظبي للصادرات “أدكس” والاتحاد لائتمان الصادرات، وذلك وفق وكالة الأنباء الإماراتية “وام”.
ومن المقرر أن يشارك كبار المصدرين من مختلف أنحاء مجتمع الأعمال في دبي في المنتدى الافتراضي بجانب كبرى شركات الاستيراد والمشتريين الدوليين من جميع أنحاء العالم.
وسيشمل المنتدى حلقات نقاشسة وحوارات بناءة للتعريف بما تقدمه المؤسسات المعنية بالتصدير من جهود وخدمات لمساعدتهم في تنمية أعمالهم والتأسيس للمزيد من العقود التجارية فيما بينهم.
وأشارت البيان إلى أن مؤسسة دبي لتنمية الصادرات ستعمل على تفعيل مكاتبها الدولية الموجودة في 24 دولة لدعوة المشترين للانضمام إلى المنتدى الأول من نوعه للترويج للتجارة الدولية في الدولة منذ الإغلاق العالمي للاقتصاد على أثر جائحة كورونا “كوفيد 19”.
وسيطلع المنتدى الشركات الوطنية والشركات والمؤسسات العالمية المشاركة على مجموعة كاملة من خدمات التمويل والتسهيلات الائتمانية للمستوردين التي يقدمها مكتب أبوظبي للصادرات، وسبل تحفيز المعاملات التجارية مع المستوردين والمشتريين من خارج الإمارات الراغبين في استيراد المنتجات والخدمات ذات المنشأ الإماراتي.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد