مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضاً بتداولات بلغت قيمتها 2.6 مليار دولار

أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسة اليوم، الاثنين، منخفضاً 62.90 نقطة يقفل عند مستوى 12555.72 نقطة، بتداولات بلغت قيمتها 9.8 مليار ريال (2.6 مليار دولار). وبلغت كمية الأسهم المتداولة 419 مليون سهم، سجلت فيها أسهم 79 شركة ارتفاعاً في قيمتها، فيما أغلقت أسهم 149 شركة على تراجع.

وكانت أسهم شركة «بن داود»، و«سدافكو»، و«أديس»، و«الكيميائية»، «ودار الأركان» الأكثر ارتفاعاً. أما أسهم شركة «العربية»، و«علم»، و«الأبحاث والإعلام»، و«نادك»، و«كابلات الرياض»، الأكثر انخفاضاً في التعاملات، وتراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 9.92 و9.99 في المائة. فيما كانت أسهم شركة «الكيميائية»، و«أمريكانا»، و«الباحة»، و«أديس»، و«شمس» هي الأكثر نشاطاً بالكمية. في حين كانت أسهم شركة «أديس»، و«أنابيب السعودية»، و«أرامكو»، و«علم»، و«الخدمات الأرضية»، هي الأكثر نشاطاً في القيمة.

وأغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية (نمو) مرتفعاً 50.82 نقطة، ليقفل عند مستوى 26375.41 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها 25 مليون ريال (6.67 مليون دولار)، وبلغت كمية الأسهم المتداولة أكثر من مليون سهم.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد