ماسنجر فيسبوك للأطفال في 70 دولة جديدة

تطلق شركة فيسبوك اليوم تطبيق ماسنجر الأطفال في أكثر من 70 بلداً جديداً حسبما ورد في إعلان لها، وتظهر على صفحة المساعدة الخاصة بموقع فيسبوك قائمة بالدول تشمل البرازيل واليابان والهند ونيوزلندا والأرجنتين، بالإضافة إلى غيرها من البلدان التي سيحصل الأطفال فيها على خدمة المراسلة، علماً بأن القائمة خلت من البلدان العربية.

كما أعلنت فيسبوك أيضاً عن عدد من الإرشادات حول طريقة عمل التطبيق، وكان ماسنجر الأطفال قد انطلق لأول مرة في الولايات المتحدة عام 2017 قبل أن يتوسع إلى كندا والبيرو في العام التالي 2018، حيث استغرق التوسع الحالي وقتاً طويلاً ليصل إلى البلدان الجديدة.

وتقول فيسبوك إن إطلاق الخدمة في البلدان الجديدة جاء تلبية لحاجة الأطفال إليها، لأنهم مضطرون للتعلم عن بعد، بينما تبقى المدارس مغلقة بسبب جائحة فيروس كورونا.

وتقدم فيسبوك أيضاً إرشادات حول كيفية تمكن الأطفال وذويهم من استخدام هذه الخدمة، حيث بات باستطاعة الآباء الآن الدخول إلى الماسنجر وجعل أطفالهم يتحكمون بطلبات الصداقة بدلاً من التعامل مع كل طلب بالنيابة عنهم.

مع ذلك، سيبقى الآباء يتلقون إشعارات بخصوص أصدقاء الماسنجر الذين يضيفهم أطفالهم، ويمكنهم إلغاء أية صداقات إن أرادوا ذلك.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد