مجلس الوزراء برئاسة محمد بن راشد يعتمد إعفاءات مالية من القروض السكنية وصرف مساكن

اعتمد مجلس الوزراء برئاسة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، إعفاءات مالية من القروض السكنية لغير القادرين عليها وذوي المتوفين وأصحاب الهمم.

جاء ذلك خلال ترؤس سموه اجتماعاً لمجلس الوزراء والذي عقد اليوم الاثنين، في معرض إكسبو 2020 دبي.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عبر حسابه الرسمي على «تويتر»:«ترأست اليوم اجتماعاً لمجلس الوزراء في إكسبو دبي اعتمدنا خلاله سياسة وطنية للدواء بهدف ضمان توفره في كل الأوقات لكل المحتاجين، بالإضافة إلى رفع الاستثمار في القطاع الصناعي الدوائي بالدولة بنسبة 20٪ وتوسيع صادراتها للأسواق الإقليمية».

وأضاف سموه «اعتمدنا أيضاً اليوم ضمن جلسة مجلس الوزراء إعفاءات مالية من القروض السكنية لغير القادرين عليها وذوي المتوفين وأصحاب الهمم. واعتمدنا أيضا صرف مساكن حكومية للأسر محدودة الدخل لتوفير مسكن كريم لهم».

وتابع سموه: «كما اعتمدنا اليوم الاستراتيجية الوطنية للصناعات الثقافية والابداعية والتي تضم 80 مشروعاً ومبادرة تهدف لرفع نسبة مساهمة القطاع الصناعي الابداعي إلى 5٪ من الناتج المحلي الإجمالي وذلك بالشراكة مع القطاع الخاص. الإبداع اليوم هو رافد اقتصادي مهم».

واختتم سموه: «واعتمدنا أيضاً اليوم إعادة تشكيل مجلس الإمارات للإفتاء الشرعي برئاسة الشيخ عبدالله بن بيّه ومجموعة من العلماء والمتخصصين . نسأل الله أن يوفقهم في عملهم واجتهادهم لما فيه خير البلاد والعباد».

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد