مدافع تشلسي يوجه رسالة إلي فريقه التمسك وبذل الجهود لتخطى ابناء أرتيتا غدا

دعا تريفوه تشالوبا مدافع تشيلسي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم فريقه إلى التماسك وبذل كل ما في وسعه للتقدم في ترتيب الدوري بعد الهزيمة 1-صفر أمام مانشستر سيتي في قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمس السبت.

وبعد تبدد أمله الأخير في إحراز أحد الألقاب سيحل تشيلسي صاحب المركز التاسع في الدوري الممتاز ضيفاً على آرسنال المتصدر بعد غد الثلاثاء في إطار سعى الفريق الفائز ببطولة دوري أبطال أوروبا مرتين للقيام بمحاولة متأخرة للتأهل للدوري الأوروبي الموسم المقبل.

ويواجه الفريق الذي يقوده المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو تحدياً كبيراً يتمثل في مواجهات أمام أستون فيلا وتوتنهام هوتسبير وبرايتون أند هوف ألبيون.

وقدم تشيلسي أداءً متذبذباً وضعيفاً هذا الموسم رغم أنه أنفق أكثر من 400 مليون جنيه إسترليني (494.84 مليون دولار) لضم 13 لاعباً جديداً العام الماضي.

وحث بوكيتينو لاعبي فريقه الشاب على أن يكونوا أكثر انضباطاً بعد أن شوهد لاعبون من الفريق يخوضون جدالاً على أرض الملعب الأسبوع الماضي.

وقال تشالوباه لموقع النادي على الإنترنت بعد الخسارة في كأس الاتحاد الإنجليزي: «ما يتعين علينا القيام به هو التعلم من هذا النوع من المباريات.

علينا التركيز حقاً وتوحيد صفوف اللاعبين لأن أمامنا سبع نهائيات أخرى لتصحيح الأوضاع».

وأضاف: «نريد اللعب من أجل الجماهير والوصول بالنادي إلى الترتيب الذي يستحقه».

وكرر حارس المرمى ديوردي بيتروفيتش دعوة تشالوباه.

وقال بيتروفيتش: «نشعر بالأسى وخيبة الأمل لكننا سنعد أنفسنا غداً للتعافي. سنواصل (المحاولة) لأنه لا تزال لدينا فرص في الدوري الإنجليزي الممتاز للوصول إلى أوروبا».

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد