مدحت صالح ظهرت للوسط الفني تحت اسم «محمد»

روى الفنان مدحت صالح، تفاصيل علاقته بالفنان الراحل «عماد عبدالحليم» الذي وصفه بـ«توأم روحه»، مستكملا: «تزاملنا في المرحلة الإعدادية، وفي الثانوي العام انتقل هو إلى معهد الموسيقى العربية، وأنا توجهت إلى الثانوي الأزهري».

وأضاف في لقائه بالفنانة أنغام، مساء الخميس، أن بدايته في الغناء كان بصحبة الإذاعية القديرة «أبلة فضيلة» عام 1976، مشيرًا إلى تقديمه للوسط الفني تحت اسم «محمد صالح»، متابعًا: «النقلة حصل وأنا عندي 23 سنة في حفل مع الفنانة نجاة الصغيرة».

وذكر أنه كان يرغب منذ الصغر في تقديم أنماط مختلفة من الغناء، موضحًا: «شخصيتي لا تتفق مع التخصص في الغناء.. ومبتكسفش لو عملت حاجة وأخفقت.. أنا هدفي طول الوقت أغني أشكال متنوعة».
وأوضح أنه كان يحيي الأفراح في حي شبرا، منوهًا إلى تأثير الملحن محمود الشريف على مسيرته الفنية، متابعًا: «كنت أغني مختلف ألحانه وبالأخص مع محمد قنديل مثل 3 سلامات، وجميل وأسمر، وكان لي الحظ أن ألتقي به مرة واحدة من قبل».

وأشار إلى حرصه على تقديم أغنية 3 سلامات للجمهور، متابعًا: «استأذنت الفنان الكبير محمد قنديل، وطلب مني أداءها أمامه، ثم سمح لي بالغناء».

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد