مدينة ميامي الأمريكية تحتضن “قمة الأولوية” للمرة الثانية بمشاركة 1000 من قادة الأعمال والاستثمار بالعالم

 

تعقد مؤسسة «مبادرة مستقبل الاستثمار» السعودية قمة «الأولوية» السنوية للمرة الثانية في مدينة ميامي الأميركية تحت عنوان «على حافة حدود جديدة»، يومي 22 و23 فبراير (شباط) الجاري.

وتحفل القمة ببرنامج تفاعلي يقدم منصة محورية عالمية للقادة والمستثمرين والمديرين التنفيذيين ورجال الأعمال والعلماء والشخصيات الثقافية ووسائل الإعلام، إضافة إلى أعضاء المؤسسة.

وستركز على التقنيات الثورية وتعزيز الابتكار من أجل الاستثمار وتحسين المجتمعات المدنية، وتناقش كيفية دمج التطورات التقنية في الذكاء الاصطناعي المتقدمة مع الروبوتات والرعاية الصحية والمالية والاستدامة بشكل متناغم في مجتمعنا العالمي.

وفي ظل ريادة الأعمال الديناميكية والمشهد المؤسسي النابض بالحياة في ميامي، تستهدف القمة ربط الأميركيتين بالأسواق العالمية ومعالجة التحديات الرئيسية من أجل مستقبل مزدهر، وستعمل على تسهيل المناقشات المهمة حول الأسواق الدولية وتكامل النظام البيئي العالمي المبتكر.

واسترشاداً بالمخرجات الواردة في تقرير «بوصلة الأولويات»، سيتناول المتحدثون والحاضرون القضايا العالمية العاجلة المحددة فيه، بما في ذلك تكلفة المعيشة والإدماج الاجتماعي وتحديات التكنولوجيا، حيث أصبحت هذه المحادثات أكثر أهمية من أي وقت مضى في ظل تطور النمو الاقتصادي والتقنيات المتقدمة، مما يقدم للبشرية خيارات محورية في تنفيذ خطة التنمية المستدامة لعام 2030 وأهدافها بشكل شامل.

من جانبه، أكد ريتشارد أتياس، الرئيس التنفيذي للمؤسسة، على الدور الحاسم الذي ستؤديه القمة، قائلاً: «سيكون تركيز نخبة من ألمع العقول الدولية في مختلف القطاعات على اتخاذ القرارات المسؤولة في مجال الاستثمار والنمو الاقتصادي»، عادّها بمثابة نقطة انطلاق نحو تشكيل مستقبل مستدام ومتقدم تكنولوجياً.

ومن المقرر أن يستضيف هذا الحدث ما يزيد على 1000 من قادة الأعمال والمستثمرين الدوليين، ليتيح فرصة مهمة للتواصل والمشاركة التعاونية في قلب واحد من أكثر مدن العالم ديناميكية.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد