مصور البيت الأبيض السابق يستعيد ذكرياته بصورة عناق أوباما وميشيل

حرص بيت سوزا، مصور البيت الأبيض السابق، على مشاركة متابعيه عبر حسابه الشخصى بموقع الصور إنستجرام، بصورة التقطها من الذكريات للرئيس الأمريكى السابق باراك أوباما وزوجته ميشيل أوباما، وهما يحتضنان بعضهما اثناء فترة رئاسته الأخيرة.

ويبدو أن سوزا، قرر اهداء تلك الصورة لزوجة الرئيس الأمريكى السابق، بعد كلمتها التى ألقتها افتراضيا أمس، الاثنين فى فعاليات اليوم الأول لمؤتمر الحزب الديمقراطى لإعلان ترشيح جو بايدن رسميا فى انتخابات الرئاسة الأمريكية، وقرر أن يهدى لها عناق من أجل كلماتها المؤثرة عنه على حد وصفه.

وشنت أوباما هجوما لاذعا على الرئيس دونالد ترامب، وحثت الأمريكيين على انتخاب المرشح الديمقراطى جو بايدن فى نوفمبر لإنهاء حالة الفوضى التى قالت إنها سادت البلاد فى فترة رئاسة ترامب.

ولم تكتفى أوباما بالكلمات لتشجيع الناخبين، بل حرصت على توجيه الرسالة أيضا من خلال قلادة ارتدتها تحمل حروف كلمة “Vote” أو صوّت.

وتحدثت أوباما فى كلمها عن التقارب الشديد فى النتائج الخاصة بانتخابات الرئاسة 2016 بين هيلارى كلينتون ودونالد ترامب، وقالت أن الناخبين ربما كانوا قد طفح بهم الكيل، وربما اعتقدوا أن النتيجة لن تكون بهذا التقارب. . وأيا كان السبب فإن هذه الخيارات أرسلت شخص إلى البيت الأبيض رغم خسارته التصويت الشعبى بحوالى ثلاثة ملايين صوت.

 وقالت لو أن الناخبين يريدون مواصلة اى من هذه المتطلبات الأساسية لمجتمع فعال، فعليهم التصويت لبايدن بأرقام لا يمكن تجاهلها.

وخلال الكلمة وبعدها، حرص مستخدمو تويتر على الحديث عن قلادة ميشيل أوباما، فمنهم من دعا حملة بايدن إلى البدء فى بيع نسخ من القلادة وأكدوا أنها ستمول الإعلانات خلال الأيام المتبقية من الحملة الانتخابية، فيما أشار آخرون إلى أن ملايين النساء تقوم حاليا بالبحث عن قلادة التصويت على موقع جوجل.

وصنع هذه القلادة علامة تجارية بارزة وهى “باى شارى”، وقال المصمم شارى كوثبرت فى بيان لصحيفة يو إس إيه توداى إنه صنع القلادة من أجل الانتخابات الأخيرة وعلم أنه سيفعلها مجددا، وأضاف أنه تشرف عندما طلب مصمم الأزياء الخاص بميشيل أوباما واحدة، وشعر بالفرح الشديد لارتدائها لها.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد