مع اختراقها لأسواق الولايات المتحدة وإفريقيا

( ذبيان الإماراتية للإلمنيوم .... تقرع أبواب العالمية )

لأن دولة الإمارات باتت مهد وقبلة الشركات العالمية الناجحة، ومقر إقليمي ووجهة استثمارية لكبريات مؤسسات الاستثمار العالمية، في ضوء التوجيهات الصائبة لقيادتها الرشيدة “حفظها الله تعالى” وشيوخها الكرام، وفي إطار تصدر الصناعات التحويلية الوطنية كأولية على أجندة حكومة الإمارات، وبالأخص تعزيز وضخ استثمارات في القطاع العقاري، تماشياً مع خطى التطوير العمراني والمجتمعي المتسارعة في الدولة،  فإن استعراض قصص نجاح الشركات الإماراتية (هنا على منبر مجلة استثمارات)، التي ترصد الخطى الريادية للشركات العالمية، فإننا لن نجد مناص من احتفائنا بشركة عربية إماراتية، عالمية الإنجاز والانتشار، غيرت معادلات النمو في أصعب أزمات التباطوء الاقتصادي العالمي لتحقق الشركة نمواً سنوياً ناهزت نسبته طيلة الأعوام الثماني الماضية بما يتراوح ما بين 20 إلى 30 بالمائة كنمو سنوي. ليرتفع ذلك الصرح بعيداً عن سرب أزمات التباطوء الاقتصادي.

حيث تبرز شركة “ذبيان لصناعات الألمنيوم والزجاج” والتي تعد الشركة الإماراتية العالمية الرائدة في تنفيذ الواجهات الزجاجية وتكسيات الالمنيوم لأبرز المباني الشاهقة في دولة الإمارات، كشركة وكيان استتماري وصناعي داعم لقطاع التطوير العقاري – ليس في الإمارات وحسب، ولكن في العديد من دول العالم حيث بلغت مبيعاتها السنوية أكثر من 400 مليون درهم إماراتي، مع تعاقدات مؤكدة مقبلة في المرحلة المقبلة تناهز 100 مليون دولار أمريكي في أسواق الولايات المتحدة وأفريقيا وغيرها من دول العالم.

فضلاً عن ذلك فسجل إنجازات شركة ذبيان العالمية المشرف في دولة الإمارات يعزز نجاحاتها الإقليمية والعالمية، فقد طورت الشركة أعمال تركيب واجهات الألمنيوم وتكسيات الزجاج في أكثر من 70 برج في إمارة دبي/ والتي تتطلب أعمال فنية غير مسبوقة في الدولة في ذلك المجال،ولم تحققه شركة من قبل في دقة ووتيرة الإبداع  والابتكار في تنفيذ الأعمال المنجزة،

كما تقوم الشركة في المرحلة الراهنة، بتركيبات الواجهات الأمامية والمداخل لأكثر من 30 بالمائة من مباني أكسبو دبي، كما نجحت الشركة في تنفيذ اعمال كل من وزارتي الدفاع والداخلية لحكومة أثيوبيا، كما أنهت أعمال المصرف المركزي في تنزانيا، ومؤخراً قامت شركة ذبيان العالمية بالتوجه عبر رؤيتها التوسعية المدروسة والثقة العالمية في تاريخها في تركيب الواجهات الزجاجبة لبرجين في الولايات المتحدة مؤخراً في كل مانهاتن وبروكلين. مع مشروعات جاري تنفيذها حالياً في بروكلين، مع تعاقدات شبه مؤكدة في الولايات المتحدة باكثر من 100 مليون دولار لتحقق شركة ذبيان وتفرد صفحة جديدة من صفحات تفرد الشركات الإماراتية التي تحلق لآفاق العالمية، فضلاً على تدشينها أفرع ومكاتب تمثيليها فيها في كل الولايات المتحدة، وكندا، وأفريقيا، والمملكة المتحدة، وقبرص، مع مفاوضات ناجحة في المرحلة الراهنة مع كبريات الشركات السعودية والمصرية للتوجه والاستفادة من الطفرة العمرانية في كلتا الدولتين.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد