منصة «بينانس» تدعم دبي لإنشاء منظومة عالمية للأصول الافتراضية

منصة «بينانس» تدعم دبي لإنشاء منظومة عالمية للأصول الافتراضية

 

وقعت شركة «بينانس» Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم، مذكرة تفاهم مع سلطة مركز دبي التجاري العالمي لتسريع إنشاء مركز جديد للأصول الرقمية العالمية.

وبحسب بيان لـ«بينانس»: «تعتقد «بينانس» أن أجندة دبي الجديدة ستسهم في نمو الاقتصاد العالمي. ومن أجل دعم ذلك، ستشارك «بينانس» في نظام تبادل المعرفة هذا من خلال مشاركة خبرتها في التعاون مع المنظمين العالميين للمساعدة في تطوير لوائح الأصول الافتراضية التقدمية».

وأضافت: «الهدف هو مساعدة بورصات العملات المشفرة والشركات التي تقدم خدمات بلوك تشين وDistributed Ledger Technology (DLT) ومجموعة واسعة من العملات والأصول الرقمية لتصبح مرخصة في دبي».

وضمن التوجهات الاقتصادية الجديدة لحكومة دبي في خلق قطاعات اقتصادية مستقبلية، تم الإعلان عن اعتماد تحويل مركز دبي التجاري العالمي إلى منطقة متكاملة تدعم تنظيم ومراقبة الأصول الافتراضية والمشفرة ومنتجاتها، وتبادلاتها الرقمية ومشغليها في إمارة دبي.
وتأتي هذه الخطوة لتعكس سعي دبي المستمر إلى تبني التوجهات الجديدة في مختلف القطاعات الاقتصادية والمالية، واجتذاب المواهب وأصحاب التخصصات الواعدة.
وسيقوم مركز دبي التجاري العالمي بالعمل مع القطاع الخاص والجهات المعنية لبناء منظومة تشريعية ورقابية نموذجية للأصول الرقمية، وصياغة معايير صارمة في ما يخص مكافحة غسل الأموال، وتتبع مسارات التعاملات عبر الحدود، لتوفير وبناء منظومة حوكمة وبيئة أعمال آمنة للشركات والأفراد والمستثمرين في مجال الأصول الافتراضية والمشفرة، بالتعاون مع كافة السلطات في دبي.
ورحب تشانجبينج زاو، مؤسس «بينانس»، بإعلان دبي أن مركز دبي التجاري العالمي سيصبح منظماً للأصول الافتراضية والمشفرة.
ونشر مؤسس «بينانس» الذي يطلق على نفسه اسم «سي زي» في تغريدة على «تويتر»، الخبر الصادر عن المكتب الإعلامي لحكومة دبي.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد