منصة جديدة للتعرف على توجهات العملاء

أعلنت «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، اليوم الأربعاء، إطلاق منصة لتوفير الرؤى حول توجهات العملاء بالتعاون مع شركة «دانهامبي» الرائدة عالمياً في مجال علوم بيانات العملاء.

وتهدف المنصة الجديدة إلى توفر الرؤى والمعلومات الخاصة بتوجهات العملاء من أجل تعزيز تجربة التسوق في متاجر كارفور ودعم سلسلة التوريد وتسريع خطط النمو المستدام، استناداً إلى بيانات ومعلومات دقيقة.

وتستفيد المنصة الجديدة من برنامج «دانهامبي شوب» الذي يقدم الحل الذكي الحائز على العديد من الجوائز في فئته، وذلك لتمكين «ماجد الفطيم» من تعزيز معرفتها حول توجهات العملاء وتطلعاتهم وترجمتها على أرض الواقع عبر تقديم تجربة تسوق تستند إلى قرارات أكثر دقة.

ويقدم برنامج «دانهامبي شوب» رؤى أساسية ستمكن فرق مبيعات التجزئة من المتابعة والتحرك بحسب التوجهات السائدة بسرعة ودقة، بما يعزز نمو المبيعات وولاء العملاء.

ومن أهم مميزات هذه الاتفاقية، أنها ستتيح أيضاً للموردين إمكانية الاطلاع على تلك المعلومات في سبعة أسواق على مستوى المنطقة، بما يتيح لهم تحسين أدائهم وقدرتهم على الابتكار ووضع استراتيجيات التسويق.

وقال الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في ماجد الفطيم للتجزئة، ميغيل بوفيدانو: «تأتي هذه الشراكة في إطار رؤيتنا طويلة الأمد، وتستهدف تمكين متاجر كارفور من اتخاذ قرارات صحيحة وأكثر دقة تستند في جوهرها إلى بيانات ومعلومات عن توجهات العملاء، بما يعزز تجربة التسوق لدى سلسلة متاجر كارفور على مستوى المنطقة».

وأضاف: «انطلاقاً من موقعنا كأبرز سلسلة متاجر لمبيعات التجزئة في المنطقة، ستتيح لنا هذه الاتفاقية إمكانية مشاركة معلومات أكثر شمولية ودقة مع الموردين بما يسهم في تعزيز التعاون والتنسيق والانتقال بمستوى الشراكة مع شبكة موردينا إلى مرتبة أفضل، ليس هذا وحسب، بل سنتمكن من تعزيز تعاوننا وعملنا المشترك لوضع خطط التوريد معاً بحسب الأصناف والتوجهات، بما يعزز نمو الأعمال لجميع الأطراف المعنية، وبفضل هذه الاتفاقية سنتمكن من ترسيخ مكانتنا كأبرز متجر شامل ومتعدد القنوات لمبيعات التجزئة في الأسواق التي نتواجد فيها».

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لشركة «دانهامبي»، غيوم باكوفير: «تمتلك ماجد الفطيم إرثاً قوياً وراسخاً في المنطقة باعتبارها من أبرز الشركات التي تولي أولوية قصوى لتلبية احتياجات عملائها ومواكبة تطلعاتهم، وسيقوم برنامج (دانهامبي شوب) بدعم عملية تحويل بيانات كارفور إلى منصة ذكية لتوفير الرؤى، بما يمكن شبكة الموردين من التعاون مع ماجد الفطيم لتوفير تجربة تسوق أفضل لعملائها».

جدير بالذكر أن شركة «ماجد الفطيم» قد بدأت العمل على تنفيذ خططها للتحول الرقمي في عام 2017، وذلك في إطار رؤيتها المتمثلة في تعزيز قدراتها على المستوى المنطقة فيما يخص تحليل البيانات.

وتسعى الشركة إلى تحويل عملياتها التشغيلية نحو الرقمنة بالتوازي مع جهودها لتطوير تجارب التسوق الفعلية، وذلك من خلال تبني نهج شامل ومتعدد القنوات يضمن مواكبة توجهات وتطلعات العملاء بشكل مستدام.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد