موسم الرياض يوقع شراكة رسمية للمجلس العالمي للملاكمة

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية، الاثنين، توقيع شراكة رسمية بين «موسم الرياض» والمجلس العالمي للملاكمة.

من ناحيته، أكد آل الشيخ أن هذه الشراكة تأتي امتداداً للجهود التي يبذلها «موسم الرياض» في الوصول بقطاع الترفيه في المملكة إلى ما يطمح له الجميع، مشيراً إلى أن هذه الشراكة سيكون لها أثر كبير في لعبة الملاكمة، حيث تعد «دبليو بي سي» أحد أهم وأعرق المنظمات الرسمية في عالم الملاكمة.

وأضاف: «موسم الرياض، يهدف إلى جمع الناس معاً من أنحاء العالم كافة من خلال مجموعة من الفعاليات الترفيهية المتنوعة والفريدة؛ وسيخلق هذا التعاون مع أحد أهم المنظمات في رياضة الملاكمة فرصة لاستقطاب اهتمام أوسع من قبل الجمهور العالمي».

من جانبه، قال ماوريسيو سليمان رئيس المجلس العالمي للملاكمة: «يسعدنا الترحيب بموسم الرياض بوصفه شريكاً رسمياً جديداً للمجلس العالمي للملاكمة».

وأضاف: «موسم الرياض حدث ضخم يعد من أكبر الفعاليات الترفيهية عالمياً، وارتبطت رياضة الملاكمة مؤخراً فيه، حيث أصبحت الرياض معترفاً بها عالمياً عاصمة لرياضة الملاكمة، وذلك بعد أن أقيمت 3 نزالات مثيرة خلال موسم الرياض السابق».

وأضاف: «تزداد أهمية رياضة الملاكمة، ونعتقد أن تعاوننا سيولد العديد من الفرص المميزة والفريدة من نوعها، ونتطلع للمشاركة في هذا الشغف المتنامي في السعودية».

وأكد سليمان: «ستخلق هذه الشراكة فرصاً وذكريات تمتد في حياة كثير من جمهور الملاكمة حول العالم من خلال برامج المسؤولية الاجتماعية في المستشفيات ودور الأيتام والمدارس؛ بالإضافة إلى البرامج التوعوية مع خبراء في مجالات الإدمان والتنمر والعنف الأسري وصحة العقل».

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد