مونديال الأندية العالمية على الأراضي السعودية

 

ضرب اتحاد جدة السعودي موعدا مرتقبا مع الأهلي المصري يوم غد الجمعة، في ربع نهائي كأس العالم للأندية، التي تستضيفها المملكة العربية السعودية حتى يوم 22 ديسمبر الجاري.

وتخطى اتحاد جدة عقبة أوكلاند سيتي النيوزيلاندي بنتيجة (3 – 0) في افتتاح مونديال الأندية. مواجهة الأهلي واتحاد جدة ستكون مشهدا لتجديد لقاء الفرنسي نغولو كانتي نجم خط وسط الاتحاد والمالي أليو ديانغ نجم وسط الأهلي.

وكانتي وديانغ جمعتهما لقطة شهيرة عقب مراسم التتويج بلقب كأس العالم للأندية 2021 التي أقيمت في قطر. وحسب ما قاله ديانج للموقع الرسمي للأهلي فإن كانتي ذهب إلى حافلة الأهلي ووعده بتبادل القمصان وهو ما حدث عقب مراسم التتويج والتقاط الصور التذكارية
.وانضم كانتي إلى الاتحاد مطلع الموسم الحالي قادما من تشيلسي، وخاض اللاعب صاحب الـ 32 عاما 20 مباراة وصنع 4 أهداف مقابل إحراز هدفين مع عميد الأندية السعودية. ويستعد كانتي لخوض لقائه الرابع في كأس العالم للأندية بعدما شارك في مباراتين مع تشيلسي عام 2021 بجانب لقاء أوكلاند في افتتاح النسخة الحالية.

في المقابل، انضم ديانج صاحب الـ 26 عاما إلى الأهلي في صيف 2019 قادما من مولودية الجزائر. وساهم ديانج مع الأهلي في تحقيق الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية في نسختي 2021 و2022. وخاض ديانج 10 مباريات في كأس العالم للأندية خلال 3 نسخ ولم يسجل أيّ هدف.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد