نابولي يهدد بمقاضاة شركة مصنعة لـ”دمية” فيكتور أوسيمين

هدد نادي نابولي بطل الدوري الإيطالي باتخاذ إجراءات قانونية ضد شركة ألعاب إيطالية تستعد لتسويق دمية مستوحاة من مهاجمه الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين بقميص النادي الجنوبي.

وقال نابولي في بيان صحافي نشر الخميس: هذا منتج غير رسمي، ولم يتم ترخيص إنتاجه بأي شكل من الأشكال من قبل النادي.

لكنها تحمل مثل أوسيمين، قناعاً واقيًا وقميصًا أزرق سماويًا مختومًا بالرقم 9، مثل هداف الدوري الإيطالي الموسم الماضي.

وكان مؤسس ورئيس الشركة إنريكو بريتسيوزي من 2003 إلى 2021 مساهمًا بأغلبية الأسهم ورئيسًا لنادي جنوى العائد الى دوري النخبة هذا الموسم.

وأوضحت صحيفة “كورييري ديلو سبورت” أن دجوكي بريتسيوزي قام في الماضي بتسويق جهاز “شيتشوبيلو دي10إس” (Cicciobello D1OS) الذي يذكر بفضول النجم الارجنتيني دييغو مارادونا، أسطورة نابولي.

وكان روبرتو كاليندا، وكيل أعمال أوسيمين، هدد نابولي في نهاية سبتمبر باتخاذ إجراءات قانونية لنشره مقطع فيديو على حسابه على “تيك توك” يسخر من الدولي النيجيري بعد إهداره لركلة جزاء في الدقيقة 72 في المباراة ضد بولونيا (0-0) ضمن المرحلة الخامسة للدوري الإيطالي.

وتم حذف الفيديو بسرعة من حساب نابولي على “تيمك توك”، حيث قال النادي إنه لا يريد “إيذاء أوسيمين أو السخرية منه”. ثم أعلن اللاعب بعدها حبه لناديه والمدينة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد