«نخيل» تبيع «قرية جبل علي» بالكامل خلال ساعات

من مصادر عاملة في السوق العقاري في دبي، أن «نخيل» باعت خلال ساعات جميع مراحل مشروعها السكني الجديد «قرية جبل علي» الذي تطوره الشركة على امتداد شارع الشيخ زايد بالقرب من «ابن بطوطة مول».

وسيتم تطوير «قرية جبل علي» إلى مجتمع سكني مسور يضم مجموعة من الفلل الفاخرة تقع وسط التلال بين المساحات الخضراء الواسعة. وسيضم المشروع مجموعة من وسائل الراحة، بما في ذلك مسجداً، ومسارات للدراجات الرباعية، والدراجات الهوائية والركض، وأحواض للسباحة، وحدائق وملاعب رياضية.

حيث تمتد «قرية جبل علي» على مساحة 80 هكتاراً، وستتضمن 3 مجمعات منفصلة، يحتوي كل منها على فلل عصرية فسيحة، وأحواض للسباحة، وحدائق ومرافق رياضية.

ويبلغ متوسط مساحة قطعة الأرض لفيلا مكونة من 4 غرف نوم 6900 قدم مربع، و7600 قدم مربع لفيلا مكونة من 5 غرف نوم، حيث تقع جميع الوحدات على صف واحد وتتميز بتشطيبات عالية الجودة، وتصميمات مفتوحة، وحدائق خاصة بأحجام كبيرة مع مساحة كافية لحوض السباحة، وتضم كل فيلا أيضاً كراج خاص يتسع لـ3 مركبات مع باب آلي للتحكم عن بعد وشاحن للسيارة الكهربائية.
وتحتوي الفلل التي تركز على الضوء الطبيعي، على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، ومساحة ترفيهية واسعة، وحمامات داخلية في جميع غرف النوم، وغرفة خادمة، وغرفة تخزين، وفي بعض الفلل غرفة سائق. ويمكن أيضاً توسيع عدد من الوحدات لتشمل طابق بنتهاوس يضم تراس كبير، وغرفة للمعيشة، وحمام ومصعد.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد