بيع ثاني أغلى «بنتهاوس» في دبي بقيمة 64 مليون درهم

أعلنت شركة «متروبوليتان بريميوم بروبرتيز» المتخصصة في بيع العقارات الفاخرة، عن بيعها شقة بنتهاوس مقابل 64 مليون درهم إماراتي، ما يجعلها واحدة من أغلى العقارات التي تم بيعها في دبي في عام 2021.

وتتميز الشقة التي تبلغ مساحتها 8300 قدم مربعة والتي تم بيعها لمواطن أوروبي، بإطلالات مباشرة على جزيرة النخلة وبحر العرب، كما تضم الشقة حمام سباحة خاصاً.
وتعتبر هذه الشقة المكونة من أربع غرف نوم في مشروع رويال أتلانتس ريزيدنسيز ثاني أغلى عقار في المشروع بعد شقة البنتهاوس العلوية ثلاثية الطوابق، المكونة من خمسة غرف نوم، والتي تم طرحها للبيع مؤخرًا من قبل شركة متروبوليتان بريميوم بروبرتيز بسعر 180 مليون درهم (49 مليون دولار أمريكي).
وقال نيكيتا كوزنيتسوف، الشريك في مجموعة ميتروبوليتان والرئيس التنفيذي لشركة متروبوليتان بريميوم بروبرتيز: «تعتبر هذه من أكبر الصفقات التي نقذتها شركتنا هذا العام، وهي تشير بكل وضوح إلى أن الأثرياء لا يزالون يعتبرون دبي الوجهة الأولى للاستثمار العقاري. وقد تم إبرام الصفقة في غضون أربعة أيام فقط، الأمر الذي يسلط الضوء على الثقة المتزايدة في اقتصاد دبي وسوق العقارات فيها. كما أننا شهدنا طلبًا قويًا على العقارات الفاخرة، وخاصة من مشترين دوليين، وبشكل أساسي من رابطة الدول المستقلة والمملكة المتحدة ودول أخرى في أوروبا، بما في ذلك فرنسا وألمانيا والنمسا».
ومن أكبر الصفقات العقارية التي أبرمتها مجموعة متروبوليتان، بيع اثنتين من شقق بنتهاوس في مجمع «W Residence» بنخلة جميرا، بمبلغ 102 مليون درهم لنفس المشتري، بالإضافة إلى بيع فيلا في جاردن رويال أتلانتس مقابل 44 مليون درهم إماراتي، وشقة في برج «إل بريمو» وسط مدينة دبي مقابل 42 مليون درهم لمشترٍ أوروبي.
ويقع مشروع «رويال أتلانتس ريزيدنسيز» الذي تبنيه وتديره شركة كيرزنر الدولية، على هلال جزيرة النخلة، وهو يتكون من 231 شقة فاخرة، و693 غرفة فندقية، و102 جناحًا فندقيًا فاخرًا. ومن المتوقع أن يصبح هذا المشروع مقصدًا عالميًا ومعلمًا حضاريًا ذا شهرة واسعة. وسوف تتميز مساكن هذا المشروع بمساحات رحبة للمعيشة والترفيه، مع شرفات أو تراسات تطل على مناظر طبيعية خلابة. وسوف توفر جميع المساكن إطلالات مميزة مباشرة على البحر أو باتجاه أفق دبي عبر مياه جزيرة النخلة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد