وزير البترول المصري يشارك في افتتاح مؤتمر ومعرض التعدين الدولى بالعاصمة السعودية الرياض

شارك المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية ممثلاً لمصر فى افتتاح مؤتمر ومعرض التعدين الدولى بالعاصمة السعودية الرياض وذلك فى نسخته الثالثة التى تقام يومى 10 و 11 يناير تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وبحضور الأمير عبدالعزيز بن سلمان ال سعود وزير الطاقة والسيد بندر الخريف وزير الصناعة والثروة المعدنية بالمملكة العربية السعودية ووزراء التعدين وقادة الاستثمار التعدين على مستوى العالم، ورؤساء كبرى شركات التعدين من 145 دولة ، ويشهد مشاركة 250 متحدثا من المسئولين والخبراء وقادة الاستثمار .

ويناقش المؤتمر الذى يعد واحداً من اهم المنصات العالمية لقطاع التعدين مستقبل هذا القطاع واحتياجاته و التحديات التى تواجهه والمتغيرات الطارئة مع طرح الحلول لها ، ويهتم المؤتمر فى نسخته الجديدة بموضوعات العرض والطلب على المعادن الأكثر استخداما في تحقيق توجهات العالم للتحول نحو الطاقة الخضراء، من خلال منصة للنقاش بين الدول المنتجة المستهلكة للمعادن، وضمان استمرارية الاستثمار في القطاع بدءًا من المناجم والتصنيع وعمليات التكرير والمعالجة، إضافة إلى التعامل مع التحديات المختلفة في عمليات التمويل والبنية التحتية والخدمات اللوجستية.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد