ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان وأمير دولة قطر يعقدان جلسة مباحثات

عقد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، بقصر السلام في جدة الاثنين، اجتماعاً مع أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، ناقشا خلاله الجهود المبذولة بشأن التطورات الإقليمية والدولية، وأوجه التعاون الثنائي في مختلف المجالات وسبل دعمه وتطويره.

رحب الأمير محمد بن سلمان في بدايتها بأمير دولة قطر ومرافقيه في المملكة، ناقلاً تحيات الملك سلمان بن عبدالعزيز للشيخ تميم بن حمد آل ثاني، فيما أعرب أمير دولة قطر، عن تحياته لخادم الحرمين الشريفين وسعادته بزيارة المملكة، ولقائه ولي العهد.

وقد تبادل ولي العهد السعودي وأمير دولة قطر التهنئة بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك، داعين المولى سبحانه وتعالى أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال، وأن يعيد هذه المناسبة الكريمة على الأمة الإسلامية بالعزة والتمكين، وبالمزيد من التقدم والازدهار.

ووصل إلى جدة غرب السعودية مساء الاثنين أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني في ثاني زيارة له منذ 2017.

وكان في استقباله لدى وصوله مطار الملك عبدالعزيز الدولي، في جدة، الأمير محمد بن سلمان.

وتأتي زيارة أمير دولة قطر إلى المملكة تلبية لدعوة من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز.

واستقبل أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، في السادس والعشرين من الشهر الماضي، وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله الذي سلمه دعوة من الملك سلمان بن عبدالعزيز لزيارة المملكة.

وحضر جلسة المباحثات الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء، و الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع، والأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار الأمن الوطني الدكتور مساعد بن محمد العيبان محافظ صندوق الاستثمارات العامة الأستاذ ياسر بن عثمان الرميان.

كما حضر الجلسة من الجانب القطري، الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، والشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، والشيخ خليفة بن حمد آل ثاني، والشيخ سعود بن عبدالرحمن آل ثاني رئيس الديوان الأميري، ومعالي وزير التجارة والصناعة القائم بأعمال وزير المالية الأستاذ علي بن أحمد الكواري.

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد