استعادة كلمة المرور الخاصة بك.
كلمة المرور سترسل إليك بالبريد الإلكتروني.
بعث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، برقية تهنئة إلى دانييل شابو، بمناسبة ذكرى استقلال جمهورية موزمبيق.
كما بعث الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، و الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى الرئيس الموزمبيقي، عبّرا فيهما عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بهذه المناسبة الوطنية.
وفي السياق ذاته، بعث الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والشيخ منصور بن زايد آل نهيان برقيتي تهنئة إلى ماريا بينفيندا ليفي، بمناسبة ذكرى استقلال البلاد، متمنيين لجمهورية موزمبيق وشعبها المزيد من التقدم والازدهار والنماء.
وتأتي هذه التهاني في إطار العلاقات الودية التي تجمع دولة الإمارات وموزمبيق، وحرص القيادة الإماراتية على تعزيز أواصر التعاون والصداقة مع الدول الشقيقة والصديقة في مختلف المجالات.
التعليقات مغلقة.