إطلاق تطبيق wikwik الأول من نوعه في المنطقة

تستعد شركة تكنوفيلز العالمية لحلول التكنولوجيا لإطلاق تطبيق wikwik الأول من نوعه في الإمارات والمنطقة على نظامَي أندرويد وIOS، حيث سيكون منصة مثالية تجمع كافة العيادات والمستشفيات والمراكز الطبية في الدولة التي تُعنى بتقديم الخدمات التجميلية بكافة أنواعها الجراحية وغير الجراحية، وتسعى إلى استقطاب مليون متعامل في السنة الأولى ممن سيقومون بتحميل التطبيق للاستفادة من أفضل الخدمات بأسعار تنافسية.

ولفتت الشركة التي تتخذ من دبي مقراً لها في الشرق الأوسط إلى أن تطبيق wikwik سينطلق من الإمارات باعتبارها الوجهة السياحية الأولى في المنطقة ومنها إلى مصر والمملكة العربية السعودية وباقي دول الخليج، حيث يوفر التطبيق خدمات تقدم للمرة الأولى في هذا المجال وتساهم في ترسيخ مفهوم السياحة العلاجية القائم على التنافسية الاحترافية، حيث يتماشى إطلاق التطبيق مع خطة دولة الإمارات في تحقيق أعلى معدلات التقدم التكنولوجي وتوفير كافة الخدمات بتطبيقات تقنية متطورة.

وأكدت الشركة أن تطبيق wikwik سيعمل على تعريف وربط العملاء بالعيادات والمستشفيات والمراكز التجميلية في الدولة بنوعيها الجراحية وغير الجراحية عبر خاصية تحديد الموقع لمعرفة أقرب العيادات والمراكز التي تقدم الخدمة من محيط البحث أو السكن، حيث يوفر منصة مثالية لعرض تلك الخدمات وإتاحتها للجمهور في أي مكان في العالم، إضافة إلى تخصيص مساحة لكل مؤسسة مشاركة لعرض خدماتها بكل سهولة، ومنح المشاركين إمكانية تغيير المعلومات والبيانات والعروض الخاصة بهم بشكل فوري عبر إنشاء حساب مستقل لكل منهم داخل التطبيق، كما يوفر التطبيق آلية حجز المواعيد في أي وقت على مدار اليوم، كما سيلقي الضوء على الكفاءات العاملة في المركز مع إمكانية تحميل الصور ومقاطع الفيديو وكذلك أرقام التواصل والعروض الخاصة وربطها بمواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم.

تضم خطة العمل على التطبيق إشراك عدد من مؤسسات المجتمع المدني، سواء حكومية أو خاصة، إضافة إلى تخصيص جزء من عمل ودخل التطبيق للأعمال الخيرية بمشاركة الأعضاء، مثل التبرع بعمليات جراحية لمصابي الحروق أو التشوهات الخلقية، مقابل حملة دعائية كبرى للطبيب المتطوع بهذا الإجراء وغيرها من الخطط الترويجية التي تم وضعها.

ووفقاً لدراسات الجدوى التي قامت بها الشركة بالتعاون مع عدد من الشركات المتخصصة في هذا المجال من المتوقع أن يستقطب التطبيق 500 ألف إلى مليون عميل سنوياً، وهو الأمر الذي سيمنح تلك المؤسسات فرصة مثالية لاستقطاب المزيد من العملاء، خاصة في ظل المزايا الفريدة التي سيتمتع بها التطبيق منها التعاون مع شركات الطيران والسياحة لإتاحة الفرصة إلى الراغبين في زيارة الإمارات من الاطلاع على التطبيق والاستفادة منه، عبر تحفيز العملاء واستقطابهم ببرامج ومكافآت متميزة، كما سيضم شراكة مع عدد من الشركات العالمية المتخصصة في تصنيع وبيع مستحضرات التجميل عبر منح العملاء هدايا مجانية لكل حساب جديد يتم إنشاؤه على التطبيق، إضافة إلى منحهم نقاط ولاء على كل فاتورة يتم تحميلها على التطبيق واستبدالها بخدمات مجانية.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد