اتفاق بين ناسداك وبورصة دبي للذهب لدعم أسواق المال

وقعت شركة ناسداك وبورصة دبي للذهب والسلع، اليوم الاثنين، اتفاقية تعاون في مجال تقنيات أسواق المال ستقوم ناسداك بموجبها بتزويد بورصة دبي بحزمة كاملة من حلول السوق المتكاملة.
وأوضح ليس ميل الرئيس التنفيذي لبورصة دبي للذهب والسل، أنهم سيتمكنون عبر هذا الاتفاق من تزويد أعضاء البورصة وعملائهم بتحسينات مستمرة على مستوى أداء الخدمات بجانب تقديم الخدمات لمزودي خدمات البنية التحتية السوقية الآخرين سواء في المنطقة أو خارجها وذلك في إطار الرؤية الأوسع لتطوير أسواق رأس المال في دولة الإمارات.
وتتضمن هذه الحلول المقدّمة عبر نظام الإطار المالي المتكامل من ناسداك ، منصات للتداول والتقاص الفوري لفئات الأصول المتعددة وتطبيقات إدارة مخاطر ما قبل التداول وتوفير معلومات تحليلية للسوق والرقابة على السوق إضافةً إلى تطبيقات ضمان الجودة اللازمة لحماية السوق واعضاء البورصة والحفاظ على نزاهة التداول.
كما ستزود ناسداك للتقاص الفوري بورصة دبي للذهب والسلع بقدرات تقاص فائقة السرعة لفئات الأصول المتعددة إلى جانب إدارة التسويات والمخاطر بكفاءة وستسمح هذه الحلول المصممة لتنفيذ عمليات فعالة وموثوقة لبورصة دبي للذهب والسلع بتقديم قدرات تقاصّ متكاملة للأسواق المالية الإقليمية والعالمية على حد سواء.
من جهته أوضح بول ماكوين النائب التنفيذي للرئيس ورئيس مشغلي الأسواق والأسواق الجديدة وقطاع تقنيات الأسواق في ناسداك إن هذا الاتفاق سيتيح لبورصة دبي للذهب والسلع المضي في تنفيذ استراتيجيتها ورؤيتها لتطوير سوقها للمستثمرين في الشرق الأوسط والعالم.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد