فهرية أفجان تحتفل بعيد ميلادها الثامن والثلاثين برفقة زوجها بوراك وتشارك جمهورها

احتفلت الفنانة التركية فهرية أفجان بعيد ميلادها الثامن والثلاثين برفقة زوجها الممثل التركي بوراك أوزجفيت وطفليهما كرم وكاران، في أجواء عائلية هادئة.

وبهذه المناسبة شاركت فهرية، صورةً عبر حسابها خاصية “ستوري”في “إنستغرام”، أطلت فيها إلى جانب أفراد أسرتها الصغيرة، بينما تقف أمام كعكة عيد ميلاد مميزة، ووراءها مجموعةٌ من البالونات باللونين الأرجواني والفضي.

ولفتت تلك الكعكة، أنظار متابعيها، لا سيما وأنها جاءت على شكل غرفةٍ، تزينت بصور العائلة، جلست فيها مجسماتٌ تشير إلى أفراد العائلة الأربعة.

وأرفقت فهرية الصورة بتعليقٍ جاء فيه: لقد كان أكثر أعياد الميلاد أهمية في حياتي.. كل أصدقائي وأحبائي وعائلتي الكبيرة للغاية.. شكرًا لكم جميعا على أمنياتكم الكريمة.

وأعاد النجم التركي بوراك أوزجيفيت مشاركة الصورة عبر حسابه في إنستغرام أرفقها بتعليقٍ كتب فيه “سنة جديدة سعيدة حبيبتيوهذه ليست المرة الأولى التي تحتفل فيها فهرية وبوراك بإحدى مناسباتهما الخاصة في أجواء عائلية بعيدةً عن الصخب، إذ سبق ذلك احتفالهما في 10 يناير/كانون الثاني الماضي، بعيد ميلاد ابنهما كرم، إذ أتم حينها عامه الأول.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد