إمارة أبوظبي تتزين بلوحات مضيئة احتفاء بيوم الطفل الإماراتي

إمارة أبوظبي تتزين بلوحات مضيئة احتفاء بيوم الطفل الإماراتي

زينت بلدية مدينة أبوظبي كورنيش العاصمة بمئات التشكيلات الهندسية والمجسمات المضيئة، احتفاءً بيوم الطفل الإماراتي، وتأكيداً للأهمية التي توليها دولة الإمارات لرعاية الطفل وحماية حقوقه.
وتضمنت اللوحات الفنية ألواناً مبهجة وتشكيلات لأطفال يرتدون الزي الشرطي، وأطفال من أصحاب الهمم تأكيداً لأهمية دورهم في المجتمع.
وكان لتراث دولة الإمارات واهتمامها بسفينة الصحراء حضور واضح ضمن التشكيلات الضوئية التي تضمنت أطفالاً يقفون إلى جانب الجمل، كما أكدت البلدية من خلال التشكيلات الضوئية أهمية دور الأسرة في رعاية الطفل وحمايته. وحرصت البلدية على أن تكون التشكيلات والمجسمات المضيئة التي يتم تركيبها ضمن الاحتفال بيوم الطفل الإماراتي ذات أحجام مناسبة وآمنة لمستخدمي الطرق من السيارات والمشاة.
وأكدت البلدية أنها أولت أهمية كبيرة لمعايير الأمن والسلامة، مستخدمة أفضل أنواع الكابلات الكهربائية والمواد الصديقة للبيئة، وذلك حفاظاً على سلامة الجمهور. كما أن جميع المواد المستخدمة بالتشكيلات الهندسية الضوئية مصنوعة من مواد آمنة ومقاومة لجميع العوامل الجوية، وذات معايير عالمية من حيث الأمن والسلامة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد