اجتماع سعودي هندي قبيل قمة اتحاد رواد الشباب لدول مجموعة العشرين

أجرى وفد هندي زيارة للسعودية بهدف تعزيز الفرص الاستثمارية بين البلدين، وتأتي زيارة الوفد الهندي لاتحاد رواد الأعمال الشباب لقمة العشرين في الهند إلى المملكة لتعزيز الفرص الاستثمارية بين البلدين والاطلاع على التجربة السعودية الخاصة بتمكين رواد الأعمال، وتوفير بيئة تنظيمية تلائم نمو المنشآت الصغيرة والمتوسطة وفق مستهدفات رؤية السعودية 2030.

وأكد رئيس اتحاد رواد الأعمال الشباب لقمة العشرين في المملكة فهد بن منصور بن ناصر بن عبدالعزيز، أن زيارة الوفد الهندي إلى المملكة أتت قبيل انعقاد قمة اتحاد رواد الشباب لدول مجموعة العشرين المقرر عقدها في 13 يوليو المقبل في العاصمة الهندية نيودلهي، مشيراً إلى أن المملكة تسعى إلى التعاون مع مختلف البلدان لدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة، خاصة أن المملكة شهدت نمواً ملحوظاً في السنوات الأخيرة في أعداد رواد الأعمال، كما تسعى المملكة إلى رفع مساهمة المنشآت الصغيرة والمتوسطة في الناتج المحلي الإجمالي إلى 35% حتى عام 2030.

وكان اتحاد رواد الأعمال الشباب لدول مجموعة العشرين “G20 YEA”، تأسس عام 2010 كأكبر شبكة عالمية لرواد الأعمال الشباب مع المنشآت التي تدعمهم.

يذكر أن قمة اتحاد رواد الشباب لدول مجموعة العشرين، تأتي ضمن فعاليات قمة مجموعة العشرين G20 والتي ستعقد خلال سبتمبر القادم في العاصمة الهندية نيودلهي.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد