السوق المالية السعودية توافق على طرح شركة مياهنا 30% من أسهمها للاكتتاب

وافقت هيئة السوق المالية السعودية اليوم الأربعاء على طلب شركة «مياهنا» طرح 30 في المائة من أسهمها للاكتتاب العام. وقالت الهيئة في بيان على موقعها الإلكتروني إن الشركة تعتزم تسجيل أسهمها في البورصة وطرح 48 مليوناً و277 ألفاً و663 سهماً للاكتتاب العام.

وبحسب البيان، فإن موافقة الهيئة على الطلب نافذة لفترة 6 أشهر من تاريخ قرار المجلس، وتعد ملغاة في حال عدم اكتمال طرح وإدراج أسهم الشركة خلال هذه الفترة.

و«مياهنا» التي تأسست عام 2008، هي مطور ومشغل في الشراكة بين القطاعين العام والخاص (PPP) لحلول المياه المستدامة والمتكاملة في مشاريع المياه والصرف الصحي للمرافق البلدية والصناعية في السعودية.

ووفقاً للموقع الإلكتروني للشركة، تخدم «مياهنا» أكثر من ألفي عميل في القطاعين الحكومي والخاص وتتبعها ثلاث شركات هي، شركة تطوير وتشغل المدن الصناعية، وشركة إنتاج مياه الرياض، وشركة بيئة جزيرة، كما أن لها شراكة عالمية استراتيجية مع مجموعة «ساور» الفرنسية و«مانيلا ووتر» من الفلبين.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد