“العربية للطيران أبو ظبي” تسير رحلات إلى مصر خلال أيام

أطلقت شركة “العربية للطيران أبوظبي”، عملياتها التشغيلية اعتباراً من 14 يوليو الجاري، بتسيير رحلات مباشرة تربط بين أبو ظبي ومدينتي الإسكندرية وسوهاج في مصر.
وقالت الشركة في بيان لها يوم الاثنين، إنه من المقرر أن تقلع أولى الرحلات من أبوظبي إلى الإسكندرية، ثم ستنطلق الرحلات إلى مدينة سوهاج في اليوم التالي.
وستبدأ الشركة عملياتها بطائرتين من طراز ايرباص A320 انطلاقاً من مطار أبوظبي الدولي، مشيرة إلى أنها حرصت على تحديث تجربة العملاء خلال الفترة لتلبية كافة بروتوكولات ومعايير السلامة والصحة خلال كافة مراحلها.
من جانبه أوضح الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران عادل علي، أن إطلاق عمليات الشركة اليوم جاء تأكيداً على متانة قطاع الطيران في الإمارات، مؤكدا أن مصر تعتبر سوقاً رئيسية للسفر.
وأشار عادل علي إلى أن إطلاق أولى رحلات “العربية للطيران أبوظبي” إلى مصر جاء دعما للعلاقات التجارية والاقتصادية بين البلدين.
ومن المقرر وفقا للشركة أن تقلع الرحلات إلى “مطار برج العرب الدولي” في مدينة الإسكندرية ثلاث مرات أسبوعياً أيام الثلاثاء والخميس والسبت، أما الرحلات إلى مطار سوهاج الدولي، فتقلع من مطار أبوظبي الدولي كل يوم أربعاء بجانب رحلة عودة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد