الفروق الدقيقة التي يجب مراعاتها عند إنشاء أرضية مثالية للمواقف الداخلية للسيارات

بقلم فيليب عقل، مدير المبيعات، معدات تجهيز الأرضيات، الشرق الأوسط وأفريقيا، Husqvarna Construction

تُعتبر منطقة الشرق الأوسط منطقة مزدهرة نسبياً في العديد من الصناعات مقارنة ببقية العالم. ونظراً للمناخ الحار في المنطقة في المقام الأول، يزداد الطلب على المواقف الداخلية للسيارات التي تختلف متطلباتها اختلافاً كبيراً عن المواقف الخارجية.

عند إنشاء مواقف داخلية للسيارات، تتحمّل الأرضية العبء الأكبر. إذن، كيف يمكننا إنشاء أرضية لمواقف السيارات تدوم لسنوات؟ الجواب هو تجهيز الأرضية. يشير مصطلح تجهيز الأرضية إلى العديد من الطرق والمعالجات المستخدمة لتجهيز أرضية خرسانية جديدة أو قديمة قبل وضع طبقة طلاء كتيمة. يمكن القيام بذلك باستخدام عدة مواد ولكن على وجه التحديد في مواقف الانتظار، فإن الجزء الذي يتطلّب الإعداد والتحضير هو الأرضية.

هناك خطوات مختلفة يُنصح باعتمادها للأرضيات الجديدة وكذلك القديمة، لضمان جاهزية الأرضية الخرسانية للطلاء. تمكّن المعدات والأجهزة الرائدة عالمياً من هوسكفارنا، مثل معدات وأحجار الصنفرة وآلات شفط الغبار، من تحضير الأرضية وتجهيزها بطريقة صحيحة. أما بالنسبة للأرضيات الجديدة، فيجب إزالة القشرة الخرسانية بالكامل وتسوية الأرضية للوصول إلى الخشونة المناسبة كي يتمكن الطلاء من الالتصاق على الخرسانة. أما بالنسبة للأرضيات القديمة، من الضروري إزالة الطلاء السابق تماماً باستخدام أدوات مخصصة لهذا الغرض من هوسكفارنا ثم صنفرتها للوصول إلى الخشونة المناسبة لتمكين الطلاء من الالتصاق على الخرسانة.

يوصى بعد ذلك بالخطوات التالية لإعداد أسطح الأرضيات:

  • قياس خشونة السطح
  • إزالة القشرة السطحية و / أو أي طلاء للأرضيات القديمة
  • إزالة الملوثات الأخرى
  • تسوية السطح
  • قياس خشونة السطح النهائي
  • تجفيف السطح

وضع الطلاء

بناءً على طلب العميل، يلزم وجود طلاء إيبوكسي جيد من جزء واحد أو سميك من جزئين. يأتي كل طلاء مع دليل مع تعليمات محددة لإعداد السطح وكذلك متطلبات الطقس ودرجة الحرارة.

صيانة المعدات وخدمتها

لضمان أفضل أداء لآلاتك وأجهزتك في جميع المواقف، من المهم صيانتها بانتظام. في مراكز خدمة هوسكفارنا أو في مراكز الخدمة المعتمدة من شركائنا الإقليميين، نقوم بإجراء تحسينات مستمرة على أجهزتنا ويحصل عملاؤنا دائماً على خدمة سريعة واحترافية مع الأجزاء الأصلية.

هناك العديد من العوامل التي تؤثر على جودة أرضية مواقف السيارات، ولكن لا شيء يماثل تجهيز الأرضيات. يؤثر التجهيز الدقيق والسليم في الوقت المناسب للأرضية على ديمومة طلاء الإيبوكسي. لكي تنجح في إنشاء أرضية مثالية للمواقف الداخلية للسيارات، ستحتاج إلى فريق منظم وعلى دراية بمعنى الكلمة ومجهز بآلات وأدوات احترافية. تلعب المعدات التي تستخدمها دوراً كبيراً في ذلك لتعزيز إمكاناتك وتمكينك من أفضل أداء، مما يضمن نجاحك وازدهار عملياتك.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد