الفنانة منى زكي تتصدر “التريند” بعد عيد ميلادها

منى زكي.. تصدر إسم الفنانة منى زكي قائمة الأكثر بحثا عبر محرك البحث الشهير”جوجل”بعدما نشرت صورة  نادرة لها مع زوجها الفنان أحمد حلمي إحتفالا بعيد ميلادهما الذي كان بالأمس.

منى زكي..تتصدر جوجل

منى زكي..ولدت منى زكي في 18 نوفمبر 1976 حيث أنها تبلغ من العمر47 عاما.

منى زكي..تخرجت منى زكي من كلية الإعلام-قسم العلاقات العامة والإعلان-جامعة القاهرة.

منى زكي..تزوجت منى زكي من النجم أحمد حلمي عام 2002، وأنجبا أبنائهما الثلاثة لي لي، سليم، يونس.

منى زكي..وشاركت منى زكي  في بدايتها الفنية مع الفنان نايف الزغبي في فيديو كليب أغنية”إبن الأصول”عام 1997.

منى زكي..كانت منى زكي تظهر في بدايتها في الإعلانات التليفزيونية للشركات التجارية، فبدأت  بإعلانات
“صابونة لوكس”مع زوجها أحمد حلمي، كما شاركت في إعلان”شيبسي”مع الفنان أحمد السقا.

منى زكي..شاركت منى زكي في العديد من الأعمال السينمائية أبرزها”خالتي فرنسا”، “إحكي يا شهر زاد”، “أفريكانو”، “تيمور وشفيقة”، “خالتي فرنسا”، “أصحاب ولا أعز”، “مافيا”، “أبو علي”، “الحب الأول”، “القتل اللذيذ”، “إضحك الصورة تطلع حلوة”، “عمر2000″، “ليه خلتني أحبك”، “سهر الليالي”، “من نظرة عين”، “دم الغزال”، “أحلام عمرنا”، “عن العشق والهوى”، “حليم”، “الدادة دودي”، “ولاد العم”، “18 يوم”، “أسوار القمر”، “من 30سنة”، “الصندوق الأسود”، ” “ولاد العم”، “18 يوم”، “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، “الحب الأول”، “أيام السادات”، “التجربة الدنماركية”، “من نظرة عين”.

منى زكي..كما شاركت منى زكي في العديد من الأعمال الدرامية أبرزها”لعبة نيوتن”، “تحت الوصاية”، “نصف ربيع الآخر”، “خالتي صفية”، “الدير”، “زيزينيا”، “جحا المصري”، “السندريلا”، “لحظات حرجة”، “نونة المأذونة”، “لهفة”، “أفراح القبة”، “إستيفا”، “وجع البعد”، “أمر إزالة”، “لعبة الأيام”، “أسرار خاصة”، “الضوء الشارد”، “آسيا”، “جواز على ورق سوليفان”، “عدل الأيام”، “طول الليالي”، “إضحك الصورة تطلع حلوة”.

منى زكي..وشاركت منى زكي في العديد من الأعمال المسرحية أبرزها”عفروتو”، “كدة أوكيه”، “يا مسافر وحدك”، “بالعربي الفصيح”.

منى زكي..وشاركت منى زكي في العديد من الأعمال الإذاعية المدبلجة أبرزها”حكاية لعبة”، “أطلانتس الإمبراطورية المفقودة”، “ولاد النوني”، “حب بالصلصة”، “شطة هندي”، “عايش”، “يا أنا يا إنت”، “الهارب”، “حب من طرف ثالث”، “خلوصي حارس خصوصي”، “

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد