الفنانة هالة صدقي تشكر المخرج محمد سامي: أعاد اكتشافي بشخصية صفصف

حرصت الفنانة هالة صدقي على توجيه الشكر للمخرج محمد سامي، وذلك بعد تعاونهما سويا في مسلسل “جعفر العمدة”، الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان.
ونشرت فيديو عبر حسابها الشخصي على فيسبوك، قائلة: “الفيديو دا مخصوص لحب محمد سامي، هو مخرج أكتر من رائع، وأكتر من جميل، ومحترم، ودؤوب، وبيحب شغلته، وبيغير عليها أوي، وبيحب الفنان اللي شايف وحاسس بغيرته على شغلته واهتمامه بالتفاصيل، وبيكره جدا الممثل أو أي حد مبيديش الأهمية اللي هو حاسسها”.

وتابعت: “أنا بشكره جدا؛ لأنه هو السنة دي أعاد اكتشافي بجد، واحترم تاريخي، واحترم شغلي، واحترم موهبتي، وقدمني على أحلى وجه، أنا مكنتش أتخيله”.

واختتمت حديثها: “أنا بشكره من قلبي إنه أعاد اكتشافي مرة تانية، وإنه رجع وقدم الشخصية الجميلة، اللي هو ابتكرها (صفصف)، اللي أسعدتنا، ميرسي يا محمد، تستاهل كل خير وكل نجاح”.

جدير بالذكر أن مسلسل “جعفر العمدة” بطولة: محمد رمضان، ومي كساب، وإيمان العاصي، وأحمد داش، وسلوى عثمان، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد