المراكز التجارية في دبي تفتح أبوابها بإجراءات وقائية مشددة

فتحت المراكز التجارية أبوابها أمام الجمهور في إمارة دبي، تنفيذاً للقرار الصادر من اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث في الإمارة، بتخفيف القيود على الحركة والتنقل في الإمارة بصورة تدريجية.

ونفذت المراكز التجارية قرار فتح أبوابها أمام الجمهور، باتباع التدابير الوقائية وأهمها التباعد المكاني بمسافة مترين بين كل زائر وآخر، مع ارتداء الكمامات خلال زيارة المراكز التجارية في الفترة بين الثانية عشرة ظهراً والعاشرة مساءً.

ومنعت المراكز التجارية الكبرى، ومنها دبي مول ومول الإمارات، الزوار الذين لا يرتدون الكمامات وغير الملتزمين باتباع الإجراءات الوقائية من الدخول، كما التزمت المولات باستقبال 30% فقط إجمالي طاقتها الاستيعابية من الزوار والمتسوقين.

ووزعت كل المراكز التجارية في دبي أدوات التعقيم في أرجائها، مع تخصيص عمال لتعقيم عربات التسوق عند استخدامها بين كل متسوق وآخر، فيما يتم التنبيه بشكل دوري على المتسوقين أنه من غير المسموح إرجاع المشتريات أو استبدالها إلا في حالة وجود عيب في المنتج.

وشهدت مراكز التسوق، اليوم السبت، إقبالاً متوسطاً من الجمهور لشراء الحاجيات الأساسية مع اتباع الإجراءات الوقائية، وتأتي هذه الإجراءات استمراراً للنجاح الكبير الذي حققته الدولة في خطة التقصي الوبائي لفيروس «كوفيد-19»، وإجراء قرابة المليون فحص للمواطنين والمقيمين والزوار، مع بذل جهود كبيرة في التوعية بالتدابير الوقائية، وهو ما ظهر جلياً على زوار المراكز التجارية.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد