المساهمون يوافقون على إعادة دمج «إعمار مولز» في الشركة الأم

وافقت الجمعيتان العموميتان لشركتي إعمار العقارية وإعمار مولز على عملية الإندماج المزمع اتمامها بين الشركتين.
وصادقت الجمعية العمومية لشركة إعمار العقارية على عملية الإندماج المزمع اتمامها مع شركة إعمار مولز من خلال إصدار وتخصيص 0.51 سهم جديد في الشركة مقابل كل سهم واحد (1) من أسهم إعمار مولز، عدا الأسهم المسجلة باسهم الشركة.
كما تمت الموافقة على إعادة الهيكلة الداخلية لأصول وحقوق والتزامات وأعمال إعمار مولز بعد اتمام عملية الإندماج وتحويلهم لصالح شركة إعمار لإدارة مراكز التسوق المملوكة بالكامل للشركة (إعادة الهيكلة).
وجرى الموافقة على شروط اتفاقية الإندماج بصيغتها المعدلة وتعيين إي واي للإستشارات المقيم المستقبل، والموافقة على تقييم الشركة وشركة إعمار مولز.
وأقرت عمومية «إعمار العقارية» أيضاً زيادة رأس مال الشركة إلى 8.18 مليار درهم، وتعديل المادة 6 من النظام الأساسي للشركة لتعكس رأس مال الشركة بعد الزيادة، وتفويض مجلس إدارة الشركة أو أي شخص بفوضه مجلس الإدارة لاتخاذ أي إجراء قد يكون ضروريً لتنفيذ الإندماج و/أو إعادة الهيكلة.
من جانبها وافقت الجمعية العمومية لشركة إعمار مولز على حل الشركة وأن تصبح إعمار العقارية الخلف القانوني للشركة في جميع حقوقها والتزاماتها وتفويض مجلس إدارة الشركة أو أي شخص يفوضه مجلس الإدارة لاتخاذ أي إجراء قد يكون ضروياً لتنفيذ الإندماج وحل الشركة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد