الملحق الثقافي السعودي بالقاهرة يناقش مشكلات الطلبة المتأثرين دراسيا بسبب جائحة كورونا

في إطار حرص الملحقية الثقافية السعودية بالقاهرة على دعم الطلبة السعوديين الدارسين بالجامعات المصرية، استقبل الملحق الثقافي بسفارة خادم الحرمين الشريفين الدكتور خالد بن عبد الله النامي اليوم بمكتبه، رئيس الادارة المركزية لشؤون الطلاب الوافدين الدكتورة رشا كمال.
وقال بيان ان اللقاء تناول مناقشة آلية قبول الطلبة السعوديين للعام الجامعي 2020/2021 وفق النسب المعتمدة من وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، وكيفية تسليم ملفات الطلبة السعوديين، ومناقشة اوضاع الطلبة الذين لم يؤدوا الاختبارات النهائية لسفرهم وتوقف حركة الطيران بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، وتفعيل التعاون المشترك بين الملحقية وادارة الوافدين ،كما تطرق الاجتماع الى العديد من الموضوعات التي تهم الطلبة .
اكدت دكتورة رشا كمال إن العملية التعليمية بالنسبة للطلاب الوافدين تسير بشكل جيد وأن هناك تنسيق كامل بين قطاع شؤون الطلاب الوافدين والجامعات المصرية لمتابعة ملف الطلاب الوافدين والوقوف على أي مشاكل قد تواجههم والعمل على حلها فورا .
أشاد الملحق الثقافي الدكتور خالد النامي بالتطور الملحوظ الذي تقدمة الادارة المركزية لشؤون الطلاب الوافدين ، والذي يخدم الطلبة السعوديين الدارسين في جمهورية مصر العربية بما يساعدهم في المسيرة التعليمية والعلمية .
وأثنت رئيس ادارة الوافدين على دور الملحقية الثقافية المميز في دعم الطلاب الوافدين السعوديين في كافة النواحي وتذليل كافة معوقات اندماجهم في الجامعة وتحصيلهم الدراسي. وفي نهاية اللقاء تم التقاط صور تذكارية توثيقاً للزيارة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد