تدشين «دورية ربدان ون» بشعار صنعت في أبوظبي

دشنت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، «دورية ربدان ون الميدانية الكهربائية»، خلال مشاركتها في فعاليات الدورة الثانية للكونغرس العالمي للإعلام التي انطلقت الثلاثاء، وتستمر ثلاثة أيام تحت شعار «صياغة مستقبل قطاع الإعلام» في مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك»، بتنظيم وكالة أنباء الإمارات «وام» ومجموعة «أدنيك».

وتحمل دورية «ربدان ون الميدانية»، شعار صنعت في أبوظبي، وتم تصنيعها بالتعاون مع شركة «إن دبليو تي إن» المنتج الأول لعلامة «ربدان ون»، في منشأة تجميع السيارات بمنطقة خليفة الصناعية في أبوظبي «كيزاد» بمحطة طاقة ذات محركين بسعة 510 كيلو واط.

وتعد الدورية مركبة ديناميكية وذكية، وتحتوي على وحدة تحكم وعدادات رقمية، وتعمل وفق تقنية المدى الطويل الرائدة في العالم، وتمتاز بإمكانية توفير الطاقة وتقليل الانبعاثات.

ويقدر عزم دوران السيارة ب 1040 نيوتن/متر، ويستغرق الأمر نحو 4.5 ثانية حتى تنتقل من حال مستقرة إلى سرعة 100 كلم/ساعة، في حين يصل احتياطي الطاقة للسيارة قبل إعادة الشحن إلى 860 كلم.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد