تنسيق سعودي تركي مستمر يتناول تطورات المشهد الإقليمي وملفات المنطقة الحيوية

تلقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، وزير الخارجية السعودي، اليوم، اتصالاً هاتفياً من معالي وزير خارجية جمهورية تركيا هاكان فيدان، جرى خلاله استعراض ومناقشة ديناميكيات المشهد الإقليمي الراهن.

وتناول الوزيران، خلال الاتصال، حزمة من الملفات والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وفي مقدمتها جهود خفض التصعيد في المنطقة والدفع بمسارات الاستقرار الدبلوماسي.

تنسيق سياسي لتعزيز السلم الإقليمي

ويأتي هذا الاتصال في إطار التنسيق المستمر والتشاور المتواصل بين الرياض وأنقرة، حيث ركّزت المباحثات على تبادل الرؤى حول القضايا الراهنة، وبحث السبل الكفيلة بتعزيز العمل المشترك لمواجهة التحديات التي تشهدها المنطقة، بما يخدم مصالح البلدين ويدعم ركائز الأمن والسلم الإقليميين.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com