دبي: تستضيف “القمة العالمية للأعمال” في ديسمبر 2023

 

  • ستجمع قمة الحرية الأولى في المنطقة أكثر من 300 مستثمر دولي ومسؤول حكومي ومفكر مستقبلي وخبراء المواطنة العالمية في الإمارات العربية المتحدة للكشف عن الفرص الاستثمارية المزدهرة لأندونيسيا واستكشاف السيادة المالية من خلال بناء فرص التمكين الاقتصادي عبر الحدود.
  • تهدف مدينة دبي لكي تصبح المركز الأفضل للمواطنة العالمية وحرية الأعمال

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 نوفمبر 2023: من المقرر أن تقام القمة العالمية للأعمال “Freedom Business Summit”، وهي فعالية مخصصة للمواطنة العالمية وحرية الأعمال على مدار يوم واحد في تاريخ 7 ديسمبر في قرية المعرفة، دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

ويسعى هذا الحدث الفريد الذي يتوق إليه بشدة أولئك الباحثين عن أفضل الخيارات للحصول على المواطنة الثانية (الجنسية المزدوجة)، وبرامج الإقامة والإستثمارات الدولية في الجزر لاسيما الاطلاع على الإستراتيجيات القانونية الخارجية والسيادة إلى جانب فرصة تحقيق الخطة “ب” لنمط حياة مستقبلي مستقل.

 

يوفر هذا الحدث فرصة فريدة للوصول إلى شبكة واسعة ومختارة من رواد المجال التميزين، بما في ذلك خبراء صناعة المواطنة المشهورين، والوافدين العالميين، والمستثمرين الدوليين وممثلي الحكومة والمطورين العقاريين وأصحاب الأموال والأرصدة المالية من كبار المسؤولين التنفيذيين (المستوى ج) والمستثمرين المشهورين البارزين.

 

كما ستشهد هذه الفعالية حضور مجموعة بارزة من المتحدثين ومنهم على سبيل المثال كريستين سوراك، وهو مؤلف وأستاذ مشهود له في كلية لندن للاقتصاد، وبول بريسون، المدير الإداري في فيرتورون، وباندو باديامادهان، المدير والاستشاري الأول في شركة “إنديسب أي دي” في أندونيسيا، وأليكس تشيهاد، المدير العام في بينانس إلى جانب عدد من الخبراء في هذا المجال.

 

تهدف “قمة الحرية للأعمال” هذا العام للتركيز على فرص الإستثمار في أندونيسيا وإطلاق التأشيرة الذهبية.

 

إستكشف الإمكانات الاستثمارية الفريدة للجزر الأندونيسية، بما في ذلك استثمارات بالي العقارية، واكتساب رؤي حصرية حول برنامج التأشيرة الذهبية الذي أطلقته أندونيسيا مؤخراً، والذي يوفر للحضور مساراً للإقامة من خلال الاستثمارات الإستراتيجية.

 

في الواقع، سيحظى الزوار بفرصة فريدة للحصول على رؤي من المسؤولين الحكوميين الإندونيسيين وصناع السياسات حول أحدث اللوائح والحوافز والفرص.

 

تقدم “قمة حرية الأعمال” (Freedom Business) عروضاً تقديمية رئيسية وحلقات نقاش تتناول مواضيع غالباً ما تغفل عنها وسائل الإعلام الرئيسية، بما في ذلك:

 

  • الإستثمارات الدولية: الكشف عن استراتيجيات الاستثمار في الخارج، والمحافظ العالية للعائد على الإستثمار، وفرص الإستثمار في الخارج، والتوقعات العقارية في بالي وأندونيسيا.
  • المواطنة العالمية: أستكشف المسارات المثلى لجواز سفر ثان، والمواطنة من خلال برامج الإستثمار، وفرص الإقامة في المواقع المرغوبة.
  • نمط الحياة السيادي: تعلم إنشاء خطة “ب” وحماية أصولك من خلال الخدمات المصرفية في الخارج، واختيار أفضل الولايات القضائية للتأسيس وضبط التخطيط الضريبي، وتنفيذ إستراتيجيات المدار الجغرافي.

 

وستكتمل هذه الجلسات بالاستكشافات المتعمقة لما يلي:

  • التنقل العالمي للمليونيرات
  • إستكشاف خيارات جواز السفر الثاني
  • فرص الاستثمار في أندونيسيا
  • بالي كملاذ للاستثمار العقاري

 

“نحن سعداء بهذا الحدث الرائد الذي يجمع الرواد والمستثمرين العالميين والخبراء وأصحاب الرؤى من أجل إستكشاف غير مسبوق للاستثمارات الدولية وخيارات المواطنة الثانية. ومع التركيز بشكل خاص على الفرص المزدهرة لإندونيسيا واستثمارات بالي العقارية، من المقرر أن نقدم تجربة مذهلة مصممة لمساعدة الحضور على رسم مسار نحو مستقبل مالي أكثر تمكيناً وأماناً.” يضيف دينيس دوفغال مؤسس قمة الحرية للأعمال.

 

يشارك في تنظم القمة العالمية للأعمال (Freedom Business Summit) شركة إليكس فيلا، وهي شركة عقارية رائدة في بالي تتمثل مهتمتها في توفير حياة فاخرة بأسعار مناسبة للجميع.

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد