شركة الإمارات العالمية للألمنيوم ترفع نسبة مشاركة المرأة

احتفلت، أمس الخميس، شركة الإمارات العالمية للألمنيوم بيوم المرأة الإماراتية بالإعلان عن هدفها نحو تعزيز نسبة النساء في المناصب الإشرافية بالشركة إلى 25% بحلول عام 2025.

وتشغل حالياً النساء العاملات في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم نحو 18% من المناصب الإشرافية في الدولة، ويعملن على جميع المستويات في الأقسام الإدارية والعمليات التشغيلية لدى الشركة.

وإجمالياً، يبلغ عدد النساء اللواتي يعملن في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم أكثر من 400 امرأة حول العالم. وتضم اللجنة التنفيذية لدى الشركة عضوتان من الإدارة التنفيذية.

وقال عبد الناصر بن كلبان، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم: «تلتزم الشركة بتبني ثقافة التنوع والاندماج في كافة جوانب عملياتها، وعلى الرغم من إحراز تقدم كبير وملحوظ لدعم المرأة الإماراتية في الشركة، فإننا ندرك حاجتنا إلى بذل المزيد من الجهد لضم أفضل المواهب النسائية».

وقالت إيمان القاسم، نائب الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم: «نفتخر بكون دولة الإمارات العربية المتحدة واحدة من الدول القليلة في العالم التي يتخرج فيها عدد أكبر من النساء في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات أكثر من زملائهن الشباب».

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد