مبادرة إيطالية “خلاقة” لتنشيط السياحة الداخلية.. تعرف عليها

أطلقت إحدى الجمعيات غير الربحية المختصة في تأجير العقارات السياحية، موقعا إلكترونيا متخصصا يحتوي على عدد كبير من الشقق والفيلات التي يمكن للإيطاليين استئجارها بأسعار مناسبة، من أجل تنشيط السياحة الإيطالية الداخلية.

عطلات داخلية في إيطاليا، بأسعار مخفضة وآمنة، هذا هو مشروع “بيت للإيطاليين أو Una casa per gli italiani”، الذي أطلقته Property Managers italia ، الجمعية الوطنية للسياحة السكنية، لعروض الإقامة في أروع الوجهات الإيطالية وبأسعار مخفضة، العروض التي جُمعت على الموقع الإلكتروني www.rentinitaly.it ، والذي انضم إليه أكثر من 1700 شقة و520 فيلا متاحة للاستئجار.

ويشتمل الموقع الإلكتروني الجديد على مجموعة من المزايا منها خفض أسعار الإيجار بنسبة 20% على الأقل وبسياسة تأمين صحي مجانية، المبادرة التي تقدم نفسها كخطوة أولى لمشروع أوسع وهو إنشاء Airbnb  وطني في إيطاليا، ليكون بوابة مصنوعة بالكامل للسياحة السكنية.

ووفقا لصحيفة “لاستامبا” الإيطالية، ستشمل فترة الإقامة على ضمان المشورة والمساعدة الطبية المتاحة على مدار الساعة، والنقل إلى أماكن الرعاية الصحية المناسبة والعودة إلى المنزل في حالة المرض أو وقوع حوادث.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد