مجموعة “آر تي إس ” توقع إتفاقية مع “ماريوت ” الدولية لإدارة فندقها بدبي

كشفت مجموعة «آر تي إس» للاستثمار عن توقيع اتفاقية مع «ماريوت» الدولية، لإدارة فندقها المميز في الخليج التجاري بدبي، مع تغيير اسمه ليصبح فندق رينيسانس الخليج التجاري بدبي، ويضاف إلى محفظة Marriott Bonvoy للفنادق، اعتباراً من الربع الثاني من عام 2024. ويبقى الفندق مفتوحاً أمام الزوار والضيوف، طيلة الفترة الانتقالية.

قال أندريا ستريم، المدير العام للفندق في الخليج التجاري، بالنيابة عن مجموعة «آر تي إس» للاستثمار: «يسرنا الإعلان عن انضمام منشأتنا الفندقية في الخليج التجاري إلى محفظة رينيسانس للفنادق، لتواصل بذلك تقديم أفضل معايير الرقي والتنوع الثقافي في هذه الإمارة النابضة بالحياة. كما يسعدنا العمل عن كثب مع ماريوت الدولية لتوفير أفضل خدمات الضيافة المخصصة في قلب دبي».

وسيركز الفندق، بوصفه جزءاً من فنادق رينيسانس، على تلبية احتياجات المسافرين المُحبين للاستكشاف والتعرف على تجارب تتجاوز مفهوم الضيافة التقليدية، تماشياً مع فلسفة العلامة التجارية المتمثلة في توفير تجارب محلية فريدة لضيوفها. كما يسعى الفندق لتعزيز جوانب الاستكشاف والتصميمات المُنسّقة في تجارب الإقامة، ليثري ارتباط ضيوفه بمشهد الحياة النابض في الخليج التجاري.

من جانبه قال سانديب واليا، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات بمنطقة الشرق الأوسط لدى «ماريوت» الدولية: «يواصل الخليج التجاري نموه بوصفه وجهة رئيسية للمجتمعات السكنية والتجارية داخل دبي، ونتطلع لإثراء محفظتنا العقارية في المنطقة بافتتاح فندق رينيسانس الخليج التجاري بدبي. ويسرنا التعاون مع مجموعة آر تي إس للاستثمار، لتعريف المنطقة بما تقدمه فنادق رينيسانس من تصميمات فريدة وخدمات متميزة وغيرها من المزايا الغامرة».

وأعربت مجموعة «آر تي إس» للاستثمار عن امتنانها لشركة ميلينيوم آند كوبثورن الشرق الأوسط القابضة المحدودة؛ لما قدمته من مساعدة وتعاون مؤثرين، ولدعمها المستمر في تشغيل المنشأة الفندقية الثانية للمجموعة في منطقة برشا هايتس، تحت مظلة علامة ميلينيوم

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد