مركز السلمة الصحي بأم القيوين يبدأ تقديم الخدمات الطبية

يبدأ مركز السلمة الصحي بأم القيوين اعتباراً من بداية الأسبوع الحالي تقديم الخدمات الطبية والعلاجية والفحوصات، بعد توقفه عن تقديم الخدمات بسبب جائحة كوفيد-19، وتخصيصه خلال سنة و7 أشهر، مركزاً لاستقبال حالات كورونا في الإمارة.

واحتفلت إدارة المركز والعاملون فيه بهذه المناسبة بحضور مديرة الرعاية الصحية الأولية بأم القيوين الدكتورة وعد غانم الصقال، ومدير المكتب التمثيلي لوزارة الصحة ووقاية المجتمع في الإمارة محمد عمر الخرجي، وتم توزيع الهدايا على خط الدفاع الأول ومراجعي المركز.

وقالت المسؤولة الفنية في مركز السلمة الصحي الدكتورة أسماء عبدالله الأنصاري، إنه بفضل الله ودعم قيادة دولة الامارات الرشيدة إلى جانب المتابعة المستمرة من قبل المسؤولين في مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، وجهود خط الدفاع الأول من الكوادر الطبية والإدارية والخدمات المساندة في مركز السلمة الصحي، استطعنا مواجهة الجائحة والسيطرة على الحالات المصابة والتعامل معها بكل حرفية، من خلال اتباع الإجراءات الطبية المعتمدة وفق البروتوكول الطبي والمتابعة الدقيقة للحالات في فترة العزل حتى التأكد من شفاء المريض.

وأضافت أنه اعتباراً من هذا الأسبوع يبدأ المركز في تقديم الخدمات العلاجية والفحوصات الطبية من قبل الكوادر الطبية والتمريضية في المركز، بالإضافة إلى متابعة برنامج الرعاية المنزلية وبرنامج الفحص الدوري للمرضى، وسيتم في شهر ديسمبر المقبل فتح عيادة التغذية في المركز، كما سيتم في شهر يناير المقبل فتح عيادة الأسنان وعيادة المرأة ومتابعة الحوامل، إلى جانب فتح عيادة الأمراض غير السارية «الأمراض المزمنة»، وفتح عيادة الطفل السليم وتقديم خدمة التطعيمات في المركز.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد