“الياه سات” الإماراتية  توقع اتفاقية شراكة  “ساتكوم تكنولوجيز” لتقديم خدماتها  في زيمبابوي

استثمارات الإماراتية :

تسايراً مع أهمية دول القارة الأفريقية كسوق واعد للشركات والاستثمارات الإماراتية أبرمت شركة الياه للاتصالات الفضائية (الياه سات)، الإماراتية  عن عقدها لشراكة استراتيجية مع شركة “ساتكوم تكنولوجيز”، بهدف استكشاف فرص جديدة في مجال الاتصالات الفضائية في زيمبابوي، إلى جانب تلبية المتطلبات المتزايدة في مختلف القطاعات مثل التعدين والزراعة والصحة والتعليم.

وتعتبر هذه الشراكة إنجازاً هاماً في استراتيجية توسع الياه سات المستمرة في جميع أنحاء القارة الأفريقية، ما يمكن القطاعات الاقتصادية الرئيسية والإدارات الحكومية والمؤسسات من استخدام قوة الاتصال عبر الأقمار الصناعية. حيث سيعزز هذا التعاون تواجد الياه سات في إفريقيا، ومن المقرر أن تعمل الشركتان بشكل وثيق مع حكومة زيمبابوي، على أن تكون خدمات شركة الياه سات متوفرة اعتباراً من شهر يونيو 2024.

 

وفي هذا السياق، قال سليمان آل علي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة الياه سات: “فخورون بالشراكة مع شركة “ساتكوم تكنولوجيز” لتقديم حلول الاتصال الفضائية المتطورة في زيمبابوي. هذه الشراكة الاستراتيجية هي شهادة على التزامنا بتعزيز الاتصال في جميع أنحاء القارة ودعم رحلة التحول الرقمي للدول الأفريقية وتحسين الوصول إلى الخدمات الأساسية للجميع”.

 

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد